نصائح موضة تقيّدي بها لإطلالتك في عرس صديقتك أو أختك

نصائح موضة تقيدي بها لاطلالتك في الاعراس

نخبرك اليوم عن نصائح موضة لتتقيدي بها لاطلالتك في الاعراس، لسببين، أولًا كي لا تعرضي لانتقادات من الآخرين، وثانيًا كي لا تفسدي رهجة إطلالة العروس ولا تبعدي الأنظار عنها، ولذا، من المهم أن تعرفي ما عليك أن ترتديه وتتجنبيه في حفلات الزفاف.

ias

لا يجب أن تهملي قواعد وأصول تنسيق ستايلك إلى حفلات الزفاف، فمن المهم أن تتمتّعي بإطلالة أمنيقة وجّابة جدًّا خالية من أيّ خطأ قد يؤثّر عليها، أو يبعد الأنظار عن العروس. في الأسطر التالية، سنطلعك عليها، لتحرصي على التقيّد مها في كلّ مرة تلبين دعوة لحضور عرس.

الفستان الأبيض هو أسوأ خيار

بات الجميع يعرف هذه القاعدة، ولكن على الرغم من ذلك، ما زالت الكثيرات ترتكبن هذا الخطأ. على الرغم من الجمال والتميّز الذي تضفيه عليك الفساتين البيضاء، إلا أنّها خيار غير موفّق لحفلات الأعراس، لأنّها ببساطة مثالية للعروس، وفي حال ارتدتها إحدى المدعوات، ستبعد الأنظار عن العروس.

> لا ترتدي الفستان الأبيض أبدًا إلى حفل زفاف تحضرينه، إلا في حال كنت تحبين أن تسمعي الانتقادات السلبية.

اختاري الألوان الصحيحة

من المهم أن تختاري الملابس بالألوان المناسبة لبشرتك أولًا، وثانيًا بما يتناسب مع الموسم الذي يقام فيه العرس. فمثلًا تلك المشرقة كالأصفر والفوشيا لن تبدو جميلة في الشتاء، على الرغم من أنها ستمنحك إطلالة حيوية ولافتة في الأعراس التي تقام في الصيف.

اختاري حذاء مريحًا

نصائح موضة تقيدي بها لاطلالتك في الاعراس

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء من Valentino Garavani

إذا كنت لا تريدين أن تقضي عرس صديقتك وأنت جالسة، لا تختاري حذاء لا تستطيعين التحرّك به براحة. وفي حال كان بتصميم قد يتعبك ويؤلم قدميك، خذي معك حذاء آخر مسطّحًا لتبدّليه عندما تقرّرين الرقص مثلًا.

اختاري الملابس الداخلية بعناية

نصائح موضة تقيدي بها لاطلالتك في الاعراس

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال التحتي من SPANX

حتى لو كانت الملابس الداخلية لا تبرز، من المهم أن تختاريها بدقّة بالغة، فهي ضرورية لتعزيز جمال جسمك، مثل حمالة الصدر التي تشدّ صدرك وترفعه، والسروال الداخلي الذي ينحت أردافك ومؤخّرتك. كذلك، ابتعدي عن تلك المزيّنة بالدانتيل وغيرها من التفاصيل، خصوصًا إذا كان فستانك مصنوعًا من قماش رقيق.

ابتعدي عن الأزياء اليومية

الملابس التي ترتديها في الأيام العادية، مثل سروال الجينز والفساتين النهارية، والبلايزر المزيّنة بنقشة المربّعات مثلًا، ستعرّضك للسخرية في حال ارتديتها إلى الأعراس. إذًا، تجنّبيها تمامًا، واختاري بدلًا منها فساتين راقية، أو القطع التي أصبحت من أجمل أزياء السهرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية