نور الغندور قبل وبعد التجميل كما لم تشاهديها من قبل!

نور الغندور قبل وبعد

إطلالة نور الغندور قبل وبعد التجميل سنعرفك عليها من خلال مجموعة من الصور عن بداياتها والتغيّرات التي أدخلتها على إطلالتها ستفاجئك حتمًا.

ias

قدمنا لك في مقالات سابقة بعض صور نور غندور بدون مكياج، لكن التغيّرات التجميلية التي دخلت على إطلالتها غيّرت في ملامح وجهها كثيرًا.

بدايات نور غندور

نور غندور هي اسم لمع في الآونة الأخيرة في عالم التمثيل، مصرية مقيمة في الكويت. وهي حققت نجاحات كثيرة منذ اطلالتها الأولى عام 2011، وتعتبر حاليًا من أبرز النجمات الخليجيات. غيّرت نور الكثير في شكلها وإطلالتها، لدرجة أنك لن تتمكني من معرفتها.

الفرق في إطلالة نور غندور

ابتداءً من عام 2013 بدأت التغيّرات تظهر على إطلالة نور غندور، وهي عمدت إلى تصغير أنفها في عام 2014، وقامت بنفخ شفاهها بشكلٍ بسيط.

أما في عام 2015، فقد قامت بإجراء تعديل على شكل حنكها، وجعلت شفاهها أكثر امتلاءً.

تغيّرات كثيرة

التغيّرات الكبيرة التي شهدتها إطلالة نور غندور في العام 2017 كثيرة، فقد لجأت إلى نفخ الشفاه من جديد وأصبحت حواجبها أعرض وقد قامت بتعديل حنكها وشكل ذقنها.

أما عام 2019، فقد غيرت نور الغنور المزيد في شكلها، حيث قامت بتصغير أنفها من جديد، وقامت بتكبير شفاهها، وتعديل شكل الحنك وخلال كل السنوات، نوعّت في إطلالتها بين الشعر القصير والطويل، أما لناحية لون الشعر فقد تراوحت بين الأسود والبني بمختلف تدرجاته.

ختامًا شاهدي نور الغندور تنشر صورة لوالدتها التي تبدو وكأنها شقيقتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية