هذه هي الأحذية التي يمكنكِ إعتمادها في السهرات هذا العام!

ماذا ترتدين للسهرات؟ سؤال تطرحه معظم السيدات لا سيّما بالنسبة إلى الحذاء المناسب للسهرة حيث أنّ الملابس الملائمة معروفة وهي تتنوّع ما بين تلك بقماش الترتر أو الفستان الأسود أو السروال الرسمي مع التوبات القصيرة Crop Top وتصاميم أخرى موجودة في خزانة معظمنا.

ias

ولكن ليس جميعنا تمتلك أحذية رائجة تعكس صيحات موضة الموسم وتبدو مناسبة للسهرات إذ لا تزال بعض السيدات أو الشابات يرتدين فقط الأحذية الكلاسيكيّة للسهرات في حين يوجد العديد من التصاميم الرائجة والملائمة لهذه المناسبة، فما هي إذاً هذه الأحذية؟

البداية تكون مع أحذية الترتر الرائجة وتحديداً أحذية الصندل التي تأتي بكعبٍ عريض وعالٍ كحذاء غوتشي الشهير، هذا الحذاء الذي من الرائج اعتماده في السهرات وفي موسم الشتاء تحديداً من خلال تنسيق الجوارب معه حيث يمكنكِ تنسيقه مع التنورة القصيرة مثلاً والجوارب ومن المفضّل أن تكون إطلالتك مونوكروميّة لأنّه هو من الترتر وبالتالي فإنّ لونه قوياً ويضفي اللمسة الحيويّة المطلوبة.

بعيداً عن حذاء الترتر، يمكنكِ اللجوء إلى الأحذية أو الصنادل المزيّنة بالريش وذلك إن كنتِ ترتدين إطلالة كلاسيكيّة وأنيقة كالفستان الأسود الكلاسيكيّ LBD أو التنورة السكيني أو السروال الرسمي مع قميص التول الشفاف مثلاً أو توب الدانتيل.

أيضاً، من أبرز صيحات الأحذية هذا الشتاء، أحذية الكاحل المروّسة من الأمام تحديداً والتي تأتي بـ قماش الترتر، هذه الأحذية التي تناسب من تمتلك أسلوباً جريئاً وحيويّاً والتي تناسب مثلاً الإطلالة المنسّقة مع الفستان الحريريّ بالرباط الرفيع Slip On أو مع التنورة الميتاليكيّة القصيرة أو حتى تنورة الترتر المنسّقة مع توب برباط رفيع أو قميص من التول أو الحرير أو أيّ قماش منسدل آخر.

إلى جانب هذه الأحذية، يمكنكِ طبعاً اللجوء إلى الحذاء أو الصندل المزيّن بالأحجار الملوّنة الكريمة وذلك لإطلالة رسميّة تناسب السهرة حيث تنسّقين هذا الحذاء مع ملابس راقية أو مع الجينز المنسّق مع توب قصيرة Crop Top أو بأسلوب الكورسيه أو الـ Bandeau أو مع فستان البلايزر مثلاً أو البدلة الرسمية.

أخيراً، يبقى الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام من تصاميم الأحذية التي لا بدّ من وجودها في خزانتك ولكن لا تختاريها عادية إذ حان الوقت كي تنتقيها مخمليّة مثلاً أو مزيّنة بالمسامير أي Studs أو بحبّات من اللؤلؤ أو الترتر.

إقرأي المزيد: تستعدّين للسهرة ولا تدركين ماذا ترتدين؟ هذه هي القطعة التي ستجعلكِ محطّ أنظار الجميع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية