هل تعلمين أن معجون الأسنان يمنحك أنفاً أصغر؟

في غالب الأحيان تلجأ النساء والسيدات للخضوع الى عمليات التجميل والجراحة من أجل تصغير أنفهن والحصول على الشكل الأقرب الى المثالية، ومن البديهي أن تكون هذه الأساليب مكلفة وباهظة الثمن وقد لا تكون نتائجها على المستوى المطلوب! فإذا كنت تواجهين مشكلة الأنف الكبير وتحلمين بتصغيره وبالتالي تقليص الملامح الامامية من وجهك، فلا داعي للقلق بشأن العمليات أو الجراحات، إذ يمكنك استبدالها بطرق سهلة وفعّالة، من شأنها أن تعطيك النتائج التي تريدينها خلال وقت قصير ومن دون الشعور بالألم أو الانزعاج! نعم لقد أصبح بامكانك تصغير أنفك وأنت تشاهدين التلفاز. وكل ما عليك فعله الاعتماد على معجون الأسنان الى جانب المكونات التي ستعرّفك عليها ياسمينة فيما يلي:

ias

المواد التي ستحتاجينها:

1- ملعقة صغيرة واحدة من معجون الأسنان الذي تستعملينه عادةً 2- ملعقة واحدة من الزنجبيل المبروش طازجاً 3- ملعقة واحدة من خل التفاح الطبيعي أما بالنسبة لطريقة التحضير والاستعمال فعليك اتباع هذه الخطوات:

1- امزجي المكونات مع بعضها البعض حتى تلاحظي تكوّن عجينة متماسكة 2- بعد ذلك، قومي بتطبيق الخلطة على أنفك باستخدام الفرشاة أو حتى اصبعك. 3- اتركي العجينة على وجهك لمدة نصف ساعة على الأقل ثم اغسليه بالماء الباردة جيداً 4-كرّري استعمال الوصفة كل يوم حتى تحصلي على النتائج المرجوة وستلاحظين تغييراً في شكل أنفك بعد عشرة أيام! اقرئي أيضاً: اغرب 5 نصائح للبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية