هيا عبد السلام سفيرة جديدة لـ Garnier

هيا عبد السلام سفيرة جديدة لغارنييه

تتوجه مجموعة Skin Natural من Garnier إلى السيدات والفتيات اللواتي يبحثن دائماً عن إطلالة طبيعية ومشرقة تشعّ جمالاً، ولا شكّ بأن شهر نوفمبر سيكون رائعاً بالنسبة إلى ماركة Garnier مع اختيار وجه جديد ومحبوب ليكون الممثل الرسمي لهذه المجموعة، تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي كيف تم اختيارها.

ias

في هذا الشهر تم اختيار الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام لتكون الممثّلة الرسمية لمستحضرات Skin Naturals للعناية بالبشرة من Garnier في المنطقة، ولم يقع اختيار الماركة على هيا لتكون الوجه الجديد لها من باب الصدفة، فهي مرادف للجمال الطبيعي الممزوج بحسّ الفكاهة والروح الحرّة المفعمة بالحيوية، ما يعكس تماماً جوهر Garnier.

لا تجسّد هيا النجاح والثقة العالية بالنفس فقط بل تعبّر أيضاً عن إطلالة طبيعية، عصرية وصادقة، تجعل الجميع يحبّونها من اللحظة الأولى، وهذا ما يجعلها من بين المؤثّرين الأساسيين في العالم العربي، والخيار الممتاز للعب دور سفيرة تشكيلة Skin Naturals.

وتعليقاً على هذا الحدث، رأى روبرتو خوري، المدير العام لقسم المنتجات الاستهلاكية وماركة Garnier في لوريال الشرق الأوسط أن هيا تجسّد تماماً جوهر الماركة وقيمها، وهذا ليس فقط من ناحية جمالها العصري ورونقها الصحي، بل أيضاً من حيث نظرتها الإيجابية وثقتها العالية بنفسها، مؤكداً أن حملة هيا الإعلانية الأولى كممثلة لمستحضرات Skin Naturals Garnier، ستتمحور حول كريم BB Cream من Garnier، المستحضر الرمزي، الأكثر شهرة في المجموعة.

من جهتها، رأت هيا أن ثمّة تناغم مثالي بينها وبين Garnier، معبّرة عن تقديرها الكبير لجوهر الماركة الذي يرتكز على فكرة الجمال الطبيعي، والتميّز في الأسلوب، واعتبرت أن Garnier قادرة على مساعدة النساء في تحقيق إطلالة طبيعية ونضرة تفيض أناقة.

إقرئي المزد: اليك أهم فوائد الأرز على البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية