وضعت الغراء بدلا من مثبت الشعر فانتهى بها الأمر في المستشفى

وضعت الغراء بدلا من مثبت الشعر فانتهى بها الأمر في المستشفي

وضعت إمرأة أميريكية الغراء بدلا من مثبت الشعر على رأسهاـ فانتهى بها الأمر في المستشفى مع معاناة لا تزال تعيشها حتى اليوم. اليك تفاصيل الحادثة وانتبهي من اقتراف الخطـأ نفسه. وكنا قد كشفنا لك من قبل أهم العادات اليومية التي تسبب في تساقط شعرك من دون أن تعلمي

ias

أطلت إمرأة أميركية على حسابها الخاص على TikTok وأكدت للجميع أن شعرها لا يزال ملتصقاً على رأسها بالأسلوب نفسه من دون أن تتطاير شعرة واحدة لمدة شهر كامل، ويعود السبب لاستخدامها الغراء بدلاً من مثبت الشعر الذي نفذ …فما الذي حصل معها فيما بعد؟

ماذا حاولت أن تفعل ؟

أكدت في الفيديو إلى أنها حاولت أن تغسل شعرها لأكثر من 15 مرة، وفشلت في التخلص منه فبقي ثابتاً وشديد القساوة وكأنه لوح زجاجي لا يتزحزح.

من ناحية أخرى وبحسب موقع الغراء الذي استخدمته على شعرها، فقد ذُكر في المعلومات أنه يصعب التخلص منه، وأنه مقاوم للمياه بنسبة تصل الى الـ 100% ، كما ويتم الإستعانة به لتثبيت الأرضيات الخشبية والبلاط. وأكدت المعلومات من ناحية أخرى أن هناك مادتين فقط تساعد في فكفكة شدة التصاقه وهما الأسيتون أو الأيزوبروبيل. وفي المناسبة اليك من ياسمينة 5 أسباب مباشرة تجبرك على قص شعرك

كيف بدأت تقترب من الحل؟

بعدما انتشرت مأساة هذه الشابة على مواقع التواصل الإجتماعي وذيع صيتها بكثرة، تواصلت معها شبكة الـ CNN لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الموضوع ما دفع فوراً بالشركة المصنعة لهذا المنتج للتواصل معها على تويتر ومحاولة تقديم المساعدة من خلال ترك لها رسالة تعاطف، وقد نصحتها بنقع شعرها بالمياه الدافئة والصابون، أو تطبيق نوع ن أنواع الكحول المعروف بـ rubbing alcohol على المنطقة المراد تفكيك الغراء عنها، وقد شددت على ضرورة عدم استعماله على الشعر مؤكدة أنه مكون شديد الإلتصاق ويُستخدم فقط على الأشياء القاسية.

وبعد عدة محاولات باءت جميعها بالفشل ، أعادت هذه المرأة نشر صور لها وهي تدخل المستشفى علها تستطيع النجاح في محاولة التخلص من المنتج.

يُذكر أن في صوها وهي في المستشفى لتلقي العلاج، أكدت أن الموضوع يتطلب وقتاً طويلاً وأن الحل المعتمد حتى الآن هو تطبيق مادى الأسيتون بالإضافة الى المياه . وقد تمنى المتابعون لها التخلص من هذه المشكلة بأسرع وقت لاسيما وأنها لم تكن تدرك أنها وضعت على رأسها واحدة من أقوى التركيبات اللاصقة في العالم. وعلى ما يبدو أنها لغاية اليوم لم تستطيع الإستيقاظ من هذا الكابوس! ونأمل أن تكون ما فعلته هذه المرأة عبرة نتعلم منها ! وفي المناسبة إكتشفي أبرز الأخطاء التي قد تقترينها بحق شعرك أثناء الإستحمام .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية