ياسمينة تتذكر: أفضل الوجهات السياحية للعرب في 2016!

ياسمينة تتذكر: أفضل الوجهات السياحية للعرب في 2016

حملت 2016 الكثير من التغيرات خصوصاً على صعيد الوجهات السياحية حيث برزت مدن وبلداناً جديدة على الخارطة السياحية خصوصاً للمسافرين العرب بغية الحشرية واكتشاف آثار وطبيعة جديدة.

ias

من هنا، تذكري مع ياسمينة أفضل الوجهات السياحية للعرب في 2016.

اختبري نفسك: أي عضو من لجنة تحكيم آراب أيدول تشبهين؟

المغرب

تمكنت المغرب، خلال سنة 2016، من أن تتصدر قائمة الوجهات السياحية خصوصاً عند المسافرين العرب، نظراً لكونها تحتوي على مدينة مراكش المصنفة ضمن أفضل المدن للزيارة.

إضافة الى عراقة مدن فاس ومكناس والدار البيضاء التي تحتوي على جبال الأطلس الخضراء وساحل طويل من الشواطئ الذهبية.

كوبا

شكلت كوبا، خلال سنة 2016، وجهة سياحية مقصودة بكثافة، نظراً لتمتعها ببيئة رائعة فضلاً عن احتوائها على عروض فنية مميزة كمتحف بنتورا مورال الشهير.

كما تتيح كوبا للمسافر التمتع بمشاهدة حيوانات وطيور وزواحف منطقة الكاريبي ضمن بيئية استوائية بامتياز.

وتأتي الشواطئ الرائعة للجزيرة الكوبية على رأس مقوّمات السياحة في كوبا، خصوصاً أنها تمتد على مسافة 5746 كم، ما يسمح للسائح بالتمتع بأفضل اقامة ممكنة، مع توفر إمكان زيارة وارتياد النوادي والأماكن الترفيهية، علماً أن كوبا تعد بوابة العبور إلى أميركا الجنوبية. (تعرفي مع ياسمينة علىأماكن عليك زيارتها في دبي)

إسبانيا

رسخت إسبانيا نفسها، خلال سنة 2016، بلداً سياحياً مقصوداً من قبل ملايين الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم، نظراً لاحتوائها على العديد من عناصر الجذب السياحية، وفي مقدمها شواطئها المزدحمة.

بحيث يمكن للسائح مشاهدة وزيارة الآثار القديمة من قبل الرومان، وقلاع القرون الوسطى من الداخل، إضافة الى القرى البيضاء في الأندلس الداخلية أو المدن النابضة بالحياة من برشلونة ومدريد.

إيطاليا

لطالما كانت إيطاليا بلداً سياحياً وساحراً لكل من يقصدها، نظراً لطبيعتها وتاريخها العريق، خصوصاً أنها تحتضن بحيرة أسطورية في جبال دولوميتي تبقى مياهها شديدة البرودة طوال السنة.

اقرئي المزيد:إليك أفضل الأماكن للاحتفال بالأعياد فيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية