ياسمينة تتذكّر: أجمل لحظات كيت ميدلتون وأكثرها جرأة وتحدياً للقواعد الملكيّة

تذهلنا إطلالات كيت ميدلتون دائماً فدوقة كامبردج تتميّز بستايلٍ راقٍ وأنيق ومحتشم ومع أنّها عانت قليلاً من الانتقادات القاسية من قبل الملكة إليزابيت في السابق والسبب ملابسها وأحذيتها وخياراتها التي تعتقد الملكة أنّها لا تلائم الأميرة، غير أنّ الصحافة المختصّة بالموضة لطالما أثنت على لوكات كيت.

ias

ولكن وعلى الرغم من أنّ الروتين هو عادة الذي يسيطر على إطلالات دوقة كامبردج غير أنّ عام 2016 حمل معه بعض التطوّرات والتحديات التي كسرت بعض القواعد الملكيّة الخاصّة بإطلالة ميدلتون.

فما هي أبرز الإطلالات التي عكست جرأة معيّنة وصيحات جديدة لم نعهدها من قبل مع كيت ميدلتون؟ ياسمينة اختارت أن تتذكّر هذه اللوكات قبل نهاية العام على أمل أن نرى كيت بإطلالات مبتكرة جديدة في العام المقبل.

نبدأ مع صورها والأمير ويليام على الثلج حيث من الغريب أو المستبعد أن نرى الأميرات بهكذا لحظات عفويّة إذ لم نلحظ في السابق مثلاً ليدي دايانا بملابس الثلج مثلاً (كيت ميدلتون تقلد ليدي دايانا وتنجح).

ثانياً، فاجأتنا كيت هذا العام باعتمادها قصّات ملفتة وأكثر جرأة في ملابسها التي تعوّدنا أن تكون دائماً محتشمة أكان على الصدر أو من ناحية الأكمام التي غالباً ما تأتي طويلة أو قصيرة إنما عريضة وتغطّي الأكتاف.

فإطلالاتها في عام 2016 تميّزت بقصّات ملفتة للغاية وتحديداً قصّة الـ Off Shoulders التي لم نكن نتوقّع كيت أن تعتمدها على الإطلاق وذلك إلى جانب قصّة الـ Cut Out التي أيضاً لم نكن نتوقّع أن تعتمدها كيت.

في السابق، كانت فساتين كيت تأتي وبمعظمها بأكمام طويلة وياقة مدوّرة أو مربّعة ولكن محتشمة على الصدر ولكن مؤخراً باتت كيت جريئة أكثر وتعتمد الفساتين التي تكشف عن أكتافها ولكن مع الحفاظ طبعاً على الحشمة على الصدر.

أيضاً، لفتتنا كيت باعتمادها الأزياء المطبّعة وتحديداً بالأشكال الهندسيّة أو الجيوميتريّة، هذه النقشة التي تعتبر حيويّة والتي لم نكن نتوقّع يوماً أن تختارها ميدلتون التي عوّدتنا على الإطلالات المونوكروميّة أي باللون الواحد أو بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو البيج أو الأبيض أو الألوان الزاهية كالأزرق الفاتح أو الزهري أو الأخضر.

ومن الأمور التي فاجأتنا في إطلالات كيت ميدلتون أيضاً، اختيارها فستان الدانتيل الأبيض إذ ومنذ زفافها لم نرها بفستان من الدانتيل وباللون الأبيض حيث كانت تلجأ دائماً إلى الفساتين بالكريب الأبيض مثلاً أو من الدانتيل الملوّن.

إقرأي المزيد: كيت ميدلتون تكسر القواعد وتطل بفستان بسعر رخيص وشق عال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية