ياسمينة تقابل مؤسسة علامة Rubeus وتكشف عن مجموعتها التي تليق بالمرأة العربية

Nataliya Bondarenko المؤسسة والمديرة التنفيذية لعلامة Rubeus

في إطار المقابلات التي أجرتها ياسمينة خلال عروض الأزياء العالمية الأخيرة، حاورت Nataliya Bondarenko المؤسسة والمديرة التنفيذية لعلامة Rubeus الخاصّة بالمجوهرات الراقية والتي تهتمّ أيضاً بتصميم الملابس والأحذية وحقائب اليد. هل كنت تعلمين أنّه لكلّ مرحلة عمريّة حقيبة تناسبها؟

ias

وبعد انتقال Nataliya Bondarenko من الهندسة إلى تصميم المجوهرات والأزياء، تقول إنّها تتوجّه بتصاميمها إلى المرأة القوية، الأم، والزوجة. وهي التي قد أخبرتنا بأنّها انتقلت للعيش في ميلانو بعد فلورانس، مدينة الموضة التي أوحت لها بالتخطيط لقيام علامة خاصّة بها تحاكي المرأة العصرية، فكانت علامة Rubeus. ومن ناحية أخرى، تعرّفي إلى مجوهرات المرأة الرومانسية والقوية لهذا الموسم.

حقائب rubeus

تعمل Nataliya Bondarenko دوماً على ابتكار المجوهرات الفريدة لتتمكن المرأة من التميّز على ألا تشبه أحد، خاصّةً في ظل انتشار أشهر الماركات العالمية وتوفّرها بطرق سهلة. فهي بحسب قولها، تتوجّه إلى المرأة الأرستقراطية فتمزج بين الحيوية والأناقة في آن. وتعمل Nataliya Bondarenko على اطلاق تصاميم فريدة من حيث الشكل والمواد المستخدمة. وتقول أيضاً أنّ تصاميمها مطلوبة جداً لكونها تقوم بتصميم بعض الأكسسوارات حسب طلب العميلات.

مجوهرات rubeus

وتضيف Nataliya Bondarenko قائلةً أنّها دخلت عالم الموضة من الباب العريض، إذ لا تقتصر علامة Rubeus على ابتكار المجوهرات فقط، وإنّما توفّر العلامة أيضاً للمرأة الأحذية، الحقائب، الأكسسوارات والعطور.

وفي هذا المجال، وردّاً عما إذا كانت تفضّل قطعة من تصميمها عن أخرى، تقول Nataliya Bondarenko أنّها لو كانت تميّز ما بين تصاميمها لما صممتها. فهي تعشق كل القطع وترتدي من مجموعاتها كل يوم.

وفي سؤالنا حول ما إذا كانت ابتكاراتها تليق بالمرأة العربية، تقول Nataliya Bondarenko أنّها حتماً تناسبها لأنّها كمجوهراتها جريئة وراقية. هذا وقد شبّهت المرأة الأنيقة بالمرأة الشرق أوسطية أو العربية لأنّها متابعة للموضة بشكل كبير. ومضيفة أنّ الموضة بنظرها تكمن في البساطة مع لمسة أنيقة مميّزة.

عطر rubeus

وفي ما خصّ المواد التي تستحدمها في مجموعاتها، تستورد Nataliya Bondarenko الأحجار الكريمة من روسيا ومدغشقر وتايلند، أمّا الأقمشة فمن إيطاليا. وهذه المواد تعكس أسلوب العلامة الفخم والمبتكر، وتؤكّد Nataliya Bondarenko على أنّها لن تصمم الأزياء والأكسسوارات البسيطة في الوقت الحالي. وقد أشارت إلى أنّ ابتكاراتها متوفّرة اليوم في قطر، على أمل أن تتمكن لاحقاً من افتتاح متاجر في دبي والخليج.

وأخيراً، تنصح Nataliya Bondarenko المرأة باختيار عطورها لتتألّق بالثقة، ومشيرة إلى أنّ عطورها متنوّعة لتطال الأذواق كافّة. عطر Rouge لإطلالات النهار، عطر Blue للوكات المسائية، أما عطر Verte فيليق حتماً بالمرأة العربية لأنّها تتضمن في تركيبتها العود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية