كيف تحافظ كاثرين زيتا جونز على جمالها بعد الأربعين؟

رغم تخطيها الأربعين، ما تزال كاثرين زيتا جونز نجمة منتظرة على السجّادة الحمراء مشعّة ومتألقة على الدوام، فغالباً ما نجدها متابطة ذراع زوجها مايكل دوغلاس بثقة النساء الجميلات اللواتي لا يخشين التقدّم في السن، بل يرحّبن به ليتغلّبن عليه، فاكشفي أسرار جمال كاثرين، وأسس العناية ببشرتها من خلال لقاء صحافي أجرته حديثاً مع إحدى المجلات الأجنبية! 

ias

 

                 شاهدي صور النجمات العربيات أكثر جمالاً بعد الأربعين 

 

فلقد مرّت كاثرين في العام 2008 بمرحلة عصيبة بعد أن ظهرت آثار التعب على بشرتها بشكل مزعج وواضح، وهنا اعتبرت أنّ ناقوس الخطر قد دقّ، وأنّ أي تأخير من قبلها سيؤثّر حتماً على إطلالتها كنجمة هوليوود، فاعتمدت روتيناً يوميّاً يولي أهميّة كبرى لكيفيّة العناية بالبشرة، خاضعة إلى دورات لتتقن أصول معرفة طبيعة بشرتها، وسبل المحافظة على شبابها.

 

                     شاهدي فيديوهات ياسمينة حول العناية بالبشرة

 

وتصرّح كاثرين في إحدى لقاءاتها:" تحوّلت إلى خبيرة في العناية بالبشرة، وأيقنت أهميّة الترطيب والتقشير، ولم أتوان عن تقديم النصح للسيّدات اللواتي في سني". كما اعتبرت كاثرين أنّ البشرة هي أساس الجمال، وبالتوازي مع العناية المفرطة التي إتبعتها، اعتمدت حميّة غذائيّة صحيّة، وأكثرت من شرب المياه، وحاولت الابتعاد قدر الإمكان عن التدخين. 

 

ولكنّها تعترف في نهاية اللقاء أنّ المشكلة التي تؤذي بشرتها، والتي لا تستطيع التخلي عنها هي إكثارها من مواد الماكياج خلال المناسبات، وهوسها بكريم الأساس، الذي لا يغيب عن إطلالتها رغم عدم الحاجة إليه أحياناً كثيرة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية