بمناسبة عيد ميلادها، ياسمينة تتذكّر أجمل إطلالات هيفاء وهبي

في مثل هذا اليوم، 10 مارس، تحتفل النجمة هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ 38؛ فنجدها رغم تقدّمها في السنّ تحافظ على شباب إطلالتها وحيوية جمالها.

ias

ياسمينة تعايد الديفا هيفاء وهبي، وتتذكّر من خلال صورها أجمل اللوكات التي طبعت إطلالتها الفنية. إذ تعتمد وهبي على الأسلوب المتجدد، الغريب والقوي، فتطلق ركائز الموضة قبل أوانها.

في إطلالات هيفاء وهبي نلاحظ تركيزاً على:

 

                 تحليل الشخصية من شكل الأظافر

 

– أظافرها:

تهتمّ هيفاء وهبي كثيراً بجمال أظافرها، فتعتمد أجدد ألوان طلاء الأظافر والصيحات الأكثر رواجاً. كما تطبّق الأكسسوارات المرافقة لطلاء الأظافر، وتحديداً ذلك الخاتم المميز على شكل أظافر معدنية.

كما تعمل هيفاء وهبي على تطويل أظافرها، وقد اختارتها هذه الفترة بالشكل الدائري الرائج.

تختار هيفاء وهبي الأظافر الميتاليكية البراقة، وتلك اللماعة التي تظهر وكأنّها مرآة. كما اعتمدت طلاء الأظافر الأحمر والبنفسجي مع تطبيق اللون الذهبي على واحد من الأظافر لتخالف وتكسر من روتين الإطلالة.

 

             هيفاء وهبي تختار صبغة الشعر الاحمر في العام 2014

 

– شعرها:

منذ انطلاقتها في المجال الغنائي، تعتمد هيفاء وهبي تسريحات الشعر الطبيعية بالتموّجات الجذابة. إلّا أنّها تغيّر من حين إلى آخر بألوان صبغات الشعر، فمن الأسود والخصل النحاسية، تنتقل اليوم إلى الشعر الأحمر البرغندي الذي زاد على جاذبيّتها الجرأة والتميّز.

تركّز وهبي في تسريحات شعرها على الشعر المفرود أكان ويفي أو مالس، كما تختار من حين إلى آخر بعض الأكسسوارات الملفتة علّها تكسر من روتين الإطلالة بحركة حيوية.

وفي الآونة الأخيرة، تعتمد الديفا تسريحات عصرية كالضفائر الرفيعة للتسريحة الجانبية، دالة على الروك المميّز.

 

                **ماكياج عيون هيفاء وهبي السموكي بخطوات بسيطة**

 

– مكياجها:

تميل إطلالات هيفاء وهبي في أغلب الأحيان إلى المكياج الكثيف، كالسموكي الأسود والرموش البارزة والكثيفة. إلّا أنّ العنوان الأبرز لمكياجها هو: الظلال البراقة.

تختار هيفاء وهبي الظلال البراقة بذكاء، إذ تعي تماماً أنّ جفونها المتحرّكة الواسعة المدى، يليق بها الظلال الكثيفة والألوان القوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية