كلّ الألوان لأظافركِ!

تهتمّ موضة طلاء الأظافر هذه السّنة بتوسيع أفق خياركِ في عالم الألوان المنوّع والذي يرضي كلّ الأذواق.

ias

 

يعتبر طلاء الأظافر مستحضراً تجميليّاً أساسيّاً في إطلالتكِ، يُبرز أنوثة يديكِ ويُحافظ على التكامل في اللوك لتظهري مشعّة بجمالكِ … حتى الأظافر!

 

فإذا كنتِ إمرأة جريئة بإطلالاتكِ وتطبّقين آخر صيحات الموضة في عالم التجميل إختاري ألوان النيون بكلّ تدرّجاتها ونسّقيها بما يتلاءم مع لون ثيابكِ. تُعتبر ألوان النيون  الموضة الصاخبة لهذا العام لأنّها تُضيء إطلالتكِ وتعطيكِ رونقًا خاصًّا يميّزكِ بين صديقاتكِ.

 

أمّا للمرأة  الهادئة التي تعكس أنوثتها بكلّ رقيّ فلن يغيب اهتمامنا بكِ إذ يمكنكِ اللجوء إلى الألوان الـ Nude المشابهة للون بشرتكِ. لهذه الألوان تدرّجات أيضًا تختلف بحسب اختلاف لون بشرتكَ لذا إحرصي أن يكون اختياركِ مناسب لتُطلّي بأنوثتكِ المعهودة.

 

لا تطبّقي طلاء الأظافر قبل تنظيف يديكِ وأظافركِ بشكلٍ دقيق. قومي بعملية تقليم وتنظيف أظافركِ مرّتين في الأسبوع. إنقعي يديكِ بمياه فاترة وانزعي اللحم الميت من حول أظافركِ وقلّميها برويّة. بعدها من المفضّل أن تطبّقي طلاء الأساس باللون الشفاف قبل وضع الطلاء الملوّن لتحمي أظافركِ.

 

ولاختيار طلاء الأظافر المناسب لمناسباتكِ وإطلالاتكِ، تقدّم لكِYves Saint Laurent مجموعة La Laque Couture المنوّعة بالألوان والتي تناسبكِ لأنّها مقاومة للمياه وتدوم حتى تقرري نزعها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية