5 قرارات أساسيّة للعناية بالبشرة في 2015

5 قرارات اساسية للعناية بالبشرة في 2015

5 قرارات اساسية للعناية بالبشرة في 2015

مع كل عام يحلّ ومع بداية كلّ مرحلة في حياتك، مجموعة من القرارات يجب أن ترافقك في مختلف ميادين حياتك، بما فيها تلك التي تتعلّق بمجال العناية بالجمال. ياسمينة الحريصة على تألقّك تجبرك على إتخاذ قرارات مهمة لتكوني الأجمل هذا العام كما في كل عام، وتنصحك بعدم تجاهل أيّ منها، لتحصلي على النتيجة المرجوّة.

ias

كل ما تريدين معرفته عن العناية بالبشرة مع ياسمينة

قدرٌ أكبر من الترطيب: لا شكّ بأنّك تدركين مزايا الترطيب، والدور اللأساسي التي تؤديه كخطوة روتينية في العناية ببشرتك، ولكن هذا العام يمكنك أن تزيدي عدد المرات التي ترطبين بها بشرتك، وعدم تجاهلها مطلقاً قبل الخلود إلى الفراش.

واقي الشمس في المنزل: حان الوقت لتدركي أنّ كريم الوقاية من الشمس لم يخصّص فقط للأماكن المفتوحة، أو خلال أيّام الحر، فهو مستحضر يجب أن يستعمل يومياً معك، خلال الوجود في المنزل، وفي الأيّام البادرة، أي يجب حضوره في كل زمان ومكان.

اكتشفي شائعات كريم الوقاية من الشمس

العناية بحسب السن: مع كل عام يمر، من المفيد أن تعرفي أنّ عمرك هو المحدّد الأساسي لأي تغيير يطرأ على خطتك التجميلية، وتبديل مستحضرات العناية بالبشرة، التي لا يمكن أن تبقى هي نفسها على مدار السنوات.

زيارة طبيب الجلد: حتّى ولو كنت من اللواتي لا يعانين من مشاكل في البشرة، إعرفي أنّ زيارة طبيب الجلد واجبٌ عليك تنفيذه هذا العام، لأنّ هناك الكثير من القضايا غير المرئيّة على بشرتك، التي تؤدي لاحقاً إلى مشاكل حقيقيّة.

متى تحتاج بشرتك إلى زيارة الطبيب؟

نوعيّة الغذاء: لا تتجاهلي مطلقاً العلاقة الجوهرية التي تجمع بين نظامك الغذائي وما تتناولينه بصحّة البشرة، فمهما بلغ اختيارك الصحيح للمستحضرات، والتزامك بتوقيت استعمالها، إلا أنّ نظافة جسمك من الداخل نتيجة النظام الغذائي الصحي المتوازن، والقائم على ما هو مفيد لها، يحقق لك ما تريدينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية