عودة إلى أبرز تسريحات شعر بيونسي هذا العام

يبدو أنّ بيونسي نولزوكعادتها رافضة لمبدأ الروتين مع تسريحات الشعر، والدليل الأكبر هو التغيّرات الكثيرة التي طالت لوكاتها خلال هذا العام، من ناحية تسريحات الشعر والقصّات وألوان الصبغات، فمنذ أيّام، فاجأت الجميع  خلال زيارتها لباريس بالغرّة القصيرة جداً التي اعتمدتها، فهل هذه الصيحة هي مسك ختام 2014؟ أم تنتظرنا بعض التغيّرات الجديدة في الأشهر المقبلة؟

ias

 

             بيونسي تعتمد قصّة الشعر القصير قبل نهاية الصيف

 

في يناير 2014، وبعدما اختارت أن تودّع العام الفائت بالشعر القصير، ظهرت بيونسي بتسريحة البوب المجعّد، مع الشعر الأشقر والجذور الداكنة خلال حفل الغرامي، لتظهر لاحقاً في إحدى المباريات الرياضيّة بتسريحة ذيل الحصان المنخفض الجانبي والشعر الأشقر البلاتيني، أما في حفل Met Gala  فكان الشعر الداكن هو محط اختيارها، والتي خبأته تحت البرقع الأسود، وهي من أجمل إطلالات العام من ناحية الشعر والماكياج خلال هذا العام. ليظهر لاحقاً أنّها إتبعت الأومبري مع تدرّجات البني، وتسريحة الشعر المموّج الجانبي.

 

       النجمات في حفل Met Gala 2014 بين الأسوأ والأفضل

 

من الإطلالات العصريّة اللافتة، كانت الضفائر الشقراء الطويلة التي اعتمدتها خلال حفل عشاء حضرته وزوجها في نيويورك، في تأكيد أنّ الكلاسيكيّة وعلى رغم أناقتها مع بيونسي، لا تستطيع أن تظل أسيرتها. ولا ريب أنّها عادت إلى الأشقر بتدرجاته، مع الشعر المتدرج في إحدى الإطلالات الناعمة التي ظهرت خلال العام، لتغيّر نحو البوب القصير والشعر البني بعد فترة قصيرة.

 

  Fashion Police: فساتين المصمّمين اللبنانيين تضيء إطلالات بيونسي

 

وأخيراً، يظهر أنّ عاشقة الغرّة اعتمدتها قصيرة جداً هذه المرّة، إذ لحظ المصوّرون في محطة Gare du Nord الباريسيّة أن بيونسي عمدت إلى قصّها قصيرة وكثيفة جداً، ظهرت بها أيضاً يوم أمس في لندن. وقبل الختام، لا يمكننا إلاّ أنّ نلفت إلى أنّ تدرّجات أحمر الشفاه الداكنة هي من أبرز صيحات الماكياج التي رافقتها خلال هذا العام أيضاً.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية