نصائح ماكياج أحلام للعيد الوطني الإماراتي

يصادف العيد الوطني في الإمارات في الثاني من ديسمبر، وللاحتفال بهذه المناسبة المميّزة، أحبّت ياسمينة أن تشاركك بمجموعة من نصائح الماكياج المستوحاة من الفنانة الإماراتيّة أحلام،التي تملك ملامح المرأة العربيّة القويّة والتي قد تكون خير مصدر للصيحات التي تليق بك، فإليك ثلاث نصائح مميّزة:

ias

 

                  تصفّحي أجمل فساتين أحلام في آراب آيدول 

 

1- احرصي على اختيار كريم الأساس المناسب للون بشرتك وطبيعتها، وتأكدي من إخفاء كل الشوائب التي من المحتمل وجودها على بشرتك، ولا تنسي أهميّة الكونسيلر وكريم الأساس الأولي المعروف بالـبرايمر.

 

2- اعتمدي الماكياج المتقن لعينيك، مع الماسكارا والآيلاينر والرموش المستعارة، واختاري ألوان ظلال العيون المشرقة التي تبرز جمال لون عينيك الداكن، كالأخضر والبنفسجي والأزرق، وتميّزي يالإيلاينر السائل الملوّن عند الجفون السفليّة.

 

3- لا تترددي مطلقاُ في اعتماد الألوان والتدرجات القويّة لأحمر الشفاه، فدعي مكياج شفاهك يعكس قوّة شخصيّتك وتميّزها، واختاري البرتقالي والأحمر العنابي والخوخي. أما إذا كنت أقل جرأة في هذا السياق، تألقي بالبيج والزهري وتدرجات النيود.

 

 

هذه النصائح الثلاث كفيلة في أن تجعلك مميّزة في إطلالة ماكياجك يوم الاثنين المقبل، لتعايدي الإمارات بماكياج من أبرز الفنانات النساء اللواتي وصلن إلى العالم العربي والعالم. وعندما نتحدّث عن ماكياج أحلام، لا يمكننا إلا أن نلاحظ التغيّر الإيجابي الكبير بعد تعاملها مع خبير الماكياج اللبناني أحمد الأسير، ولعلّ إطلالات آراب آيدول هي خير دليل على هذا التميّز، لأنّ ملامح أحلام القويّة والضخمة صارت ناعمة بأنامله، مغيّراً كلاسيكيّة الماكياج القوي الذي رافق لسنين إطلالة المرأة الخليجيّة. فاستطاع أن يظهر جمالها الناعم بواسطة خطوات مكياج أكثر من مذهلة، ميّزت الموسم الثاني من البرنامج عن الأول. 

 

وفي حديث سابق لياسمينة أفصح أحمد بأنّه كسب الرهان مع أحلام، وأنّ في داخلها أحلام جنون ماكياج يحاول دوماً السيطرة عليه، فهي فنانة متابعة لأحدث صيحات الجمال والماكياج العالميّة وتهوى الموضة الغريبة، مؤكداً على ثقتها فيه في العمل، وعدم الجدال معه ليقينها أنّها ستظهر بأجمل صورة ممكنة- على حد تعبيره.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية