زيّني إطلالة العيد بهذه الحقائب المميّزة!

من المعروف أنّ ألوان العيد تقتصر على الأسود والذهبي والفضي والأحمر، لذلك، من المميّز أن تختاري هذه الألوان لإطلالة مميّزة في العيد ولكن إحرصي على طريقة تنسيق إطلالتكِ كي لا تبدو قويّة، فإذا أخطأت في تنسيق هذه الألوان، بدت إطلالتك غير ملفتة!

ias

 

لذا، ننصحك باختيار الحقائب المميّزة بألوان الأحمر والفضي والذهبي والأسود وفي ألبوم الصور أعلاه، مجموعة من الكلاتشات المميّزة التي تناسب إطلالتك في العيد، فمع أيّ صيحات تنسّقينها في العيد؟

 

1- لإطلالة رسميّة: إذا أردتِ اعتماد إطلالة رسميّة وأنيقة في العيد، ننصحك باختيار الفساتين متوسّطة الطول التي تأتي بالقصّة الضيّقة والمستقيمة، هذه الفساتين التي يمكنكِ تنسيقها مع الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام والتي تختارين لها المعطف بالقصّة المستقيمة ذات الطول المتوسّط.

لإطلالة رسميّة أيضاً، يمكنكِ اعتماد موضة التنورة بالقصّة المستقيمة ذات الطول المتوسّط، هذه التنورة التي تنسّقينها مع القميص الكلاسيكيّ بالأزرار أو القميص الناعم أو التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top وتختارين معها الأحذية الكلاسيكيّة أو أحذية الكاحل بالكعب العالي والسترات الرسمية.

ومن القطع التي تضفي لمسة أنيقة أيضاً، الشورت القصير من الباييت الذي تنسّقينه مع القمصان الناعمة من الدانتيل أو الشيفون مع الأحذية المروّسة من الأمام أو الأحذية طويلة الساق.

 

 

                       بالصور، إكتشفي أجمل الكلاتشات للعيد!

 

 

2- لإطلالة حيويّة: للحصول على إطلالة حيويّة، ارتدي الفستان بالقصّة الواسعة Flare واختاري أحذية الكاحل المسطّحة كأحذية Chelsea أو اختاري الأحذية طويلة الساق بالكعب العالي ونسّقي هذا الفستان مع معطف الكاب أو المشلح والشال المطبّع.

كذلك، يمكنكِ ارتداء السروال الرسمي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل وارتدي معه الكنزة الفضفاضة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات مع أحذية الكاحل والجوارب الصوفية القصيرة ولا تنسي المعاطف والسترات القصيرة.

بالإضافة إلى ذلك، إرتدي التنورة القصيرة بقصّة الـ Flare المثنية المنسّقة أيضاً مع الكنزات الناعمة مع أحذية الكاحل أو الأحذية طويلة الساق ونسّقي فوقها المعطف بالقصّة المستقيمة ذات الطول الذي يصل حدّ الخصر.

 

3- لإطلالة ملفتة: إختاري الفستان الأسود القصير والضيق على الجسم أو الضيّق على الخصر والواسع عند التنورة بقصّة الـ Fit and Flare او إرتدي الفستان بموضة الـ Cut Out أي الذي يأتي مفتوحاً على الخصر أو الظهر مثلاً أو اختاري الفستان الطويل المزيّن بالباييت على قبّة العنق أو الصدر أو على الأكمام أو الأكتاف ولا تنسي سترات ومعاطف الفرو التي تضفي الأناقة على هذه الإطلالة.

 

                     بالصور، إليك اجمل موديلات الكلاتشات المميزة لإطلالة ملفتة في العيد!

 

إذاً ومهما اخترتِ من قطع وأزياء ومهما كانت إطلالتك، يمكنكِ تنسيق هذه الكلاتشات المميّزة معها مع الحرص على أن تختاري قطع الأزياء هذه بألوان أساسيّة أيضاً كالأسود أو الرمادي مع الابتعاد عن الألوان الميتاليكية كالفضي أو الذهبي لا سيما في حال كانت الكلاتشات بهذه الألوان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية