أيّة حقائب تختارين في صيف 2015؟

من المهمّ جداً أن تختاري الحقيبة المميّزة لتأتي إطلالتك ملفتة، لذا، يجب أن تتهتمّي باكتشاف أجدد موديلات الحقائب التي تطلقها أهمّ دور الأزياء في كلّ مجموعة لها.

ias

 

                          بالصور، اليك حقائب CHANEL من مجموعة Metiers D’art 2015!

 

 

مؤخراً، تابعنا مجموعات الـ Resort 2015 التي أطلقتها معظم دور الأزياء العالمية حيث قدّمتها بعضها بإطار عرض الأزياء فيما اكتفت بعضها الآخر بتقديم المجموعة فقط في إطار الـ Lookbook ومن هذه المجموعات، عدنا لكِ بمجموعة من أجمل الحقائب التي تميّز إطلالتك هذا الموسم، فما هي؟

 

1- حقيبة Fendi الملوّنة: اختاري هذه الحقيبة لإضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك لا سيما إذا كانت باللون الأسود أو الأبيض، فهذه الحقيبة تعكس موضة الـ Color Blocks، لذا، بإمكانك أيضاً أن تنسّقيها مع السروال أو التنورة بإحدى الألوان الأساسيّة مع قميص أو توب بإحدى ألوان النيون.

 

2- حقيبة مايكل كورس: اختاري هذه الحقيبة لإطلالة منسّقة بالستايل العسكري أو بموضة الـ Fringe وارتديها مثلاً إذا كنت ترتدين السترة المزينة بالشراريب أو اختاريها مع السترة العسكرية المنسّقة مع السروال باللون الأخضر الزيتي.

 

3- حقيبة Loewe: أضيفي لمسة مميّزة على إطلالتك هذا الموسم من خلال اختيار حقيبة لويفي بألوان النيون وارتديها مع الإطلالة باللون الأبيض لا سيّما أنّ هذا اللون هو من أكثر الألوان رواجاً هذا الموسم أو اختاري هذه الحقيبة لإطلالة منسّقة مع موضة الـ Denim لا سيّما إذا كنتِ تعتمدين موضة الجينز مع الجينز.

 

4- حقيبة نارسيزو رودريغيز: لإطلالة أنيقة، اختاري هذه الحقيبة الجلدية ونسّقيها مع الأزياء الأنيقة كموضة الفساتين أو التنانير الميدي أي متوسّطة الطول أو مع السراويل الواسعة أو حتى الكابري المنسّقة مع القمصان الكلاسيكيّة واعتمدي معها موضة المونوكروم بلوني الأبيض والأسود أو اختاري ملابسك بالأقمشة المقلّمة أي بموضة الـ Stripes أو مع موضة الأقمشة المقطّعة أي بموضة الـ Plaid.

 

5- حقيبة سان لوران: تبقى نقشة النمر من النقشات الأبرز في عالم الموضة لا سيّما أنّ هذه النقشة تليق بمعظم النقشات الأخرى والألوان حيث يمكنكِ أن ترتديها مع الجينز أو مع ألوان النيون كالأحمر أو حتى مع الألوان الأساسية كالأسود أو حتى مع الأقمشة المقلّمة.

 

6- حقيبة ستيلا ماكارتني: اختاري حقيبة ستيلا ماكارتني المطبّعة برسمة النجوم وارتديها إما مع الجينز أو مع الأقمشة بالجلديّة باللون الأسود حيث يمكنكِ تنسيقها مع السروال الجلدي وقميص الجينز مثلاً أو مع موضة المونوكروم حيث يمكنكِ تنسيقها مع السروال الأسود الكابري والقميص الأبيض الكلاسيكي.

 

7- حقيبة Valentino: من الحقائب التي نتوّقع أن تسيطر على عالم الموضة في صيف 2015، حقيبة فالينتينو بألوان قوس القزح، هذه الحقيبة التي تناسب الملابس بألوان النيون حيث تعكس موضة الـ Color Blocks كما تناسب موضة الجينز لإضفاء حيويّة على هذا القماش.


                    بالصور، اليك حقائب واحذية Jimmy Choo لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية