إكتشفي موضة السراويل لربيع وصيف 2013

مع اقتراب موسم الربيع والصيف، من الطبيعيّ أن نتكلّم عن الصيحات الرائجة في هذا الموسم وذلك من أجل تسهيل مهمّة انتقاء ملابسك لموسم ربيع وصيف 2013، فإذا كنتِ تبحثين عن سراويل مميّزة لهذا الموسم، إكتشفي أبرز 3 موديلات رائجة هذا الموسم واختاري الذي يناسب شكل جسمك.

ias

 

1- سروال الـ Palazzo: هو السروال الذي يأتي واسعاً جداً وهو ليس بموضة جديدة إذ كان بارزاً في صيف 2012 ويبدو أنّه أيضاً من الصيحات الرائجة في صيف 2013، فاختاريه إذا كنتِ تتمتّعين بساقين طويلتين وبجسم ممشوق، فهذه القصّة لا تناسب اللواتي يعانين من أرداف كبيرة أو حتى قصيرات القامة وارتديه مع القمصان الناعمة والواسعة وضعيها تحت السروال على أن تزيّني خصرك بأحزمة مميّزة أو اختاري له القمصان الأساسيّة أو Basics. أما بالنسبة إلى الأحذية، فاختاري إما الأحذية المسطحّة أو slippers أو أحذية الـ Wedges أو الخشبيّة.

 

ارتدي حذاء الـ Wedge مع هذه اللوكات!

 

2- سروال الـ Culotte: موضة جديدة تسيطر على موسم ربيع وصيف 2013، إنها سراويل الـ Culotte التي تأتي قصيرة بشكل شورت ولكن واسعة، فإذا كنتِ قصيرة القامة، لا تتردّدي في اختيار هذه السراويل وارتديها مع القمصان أو الكنزات الصوفية الناعمة واختاري لها إما أحذية الـ Loafers أو الصنادل المفتوحة المسطّحة أو بالكعب العالي.

 

3- سروال الـ Crossovers: إنّها قصّة جديدة تبرز في ربيع وصيف 2013 خاصّة لدى متجر Zara، إنّها سراويل الـ Crossovers التي تأتي بقسمين، القسم الأول سروال عادي وفوقه قطعة قماش تلتفّ على الخصر ليبدو السروال تنورة وأنتِ واقفة.

اذا كنتِ تعانين من وزن زائد في منطقة البطن، تجنّبي هذه السراويل وفي حال كان بطنك مسطّحاً، فارتديها مع القمصان الناعمة واحرصي أن تضعيها تحت هذه السراويل.

 

والآن، قصّة أيّ سروال تفضّلين؟

 

إكتشفي اجمل موديلات السراويل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية