إليك طريقه عمل مكياج يليق بالمحجبات

إليك طريقه عمل مكياج يليق بالمحجبات

قد تبحثين دائماً كإمرأة محجّبة عن أكثر ما يليق بك ويبرز جمال وجهك وجاذبيته. والمكياج أساسي في هذا الاطار مع ضرورة أن يكون بحسب الموضة الرائجة.

ias

لذلك، اختارت لك "ياسمينة" هذه الخطوات البسيطة لطريقة عمل مكياج يليق بالمحجّبات.

– توحيد لون البشرة: عليك أن تحرصي على اختيار كريم الأساس الذي يتناسب مع نوع بشرتك ولونها وقومي بتطبيقه على كامل وجهك، مع توزيعه بطريقة متناسقة ومتساوية.

– تطبيق ظلال العيون: اختاري ظلال العيون المموّجة بين البنّي والذهبي والبيج فهي تعتبر ألواناً محايدة تبرز جمال  عينيك وبريقها. فيمكنك أن تقومي بمدّ الظلال البنية على كامل الجفن العلوي، ثم طبّقي الظل الذهبي عند زاوية العين الداخلية، في حين يمكنك تطبيق الظل البيج أسفل الحاجب.

– رسمة العين والحواجب: قومي أولاً بواسطة الأيلاينر برسم خط رفيع ابتداءً من الزاوية الداخلية للعين وصولاً إلى الزاوية الخارجية مع الحرص على أن يكون الخط بنفس العرض وعدم جعله كثيفاً جداً. ثم قومي بتحديد حاجبيك بواسطة قلم التحديد الذي اخترته بلون شعيرات حاجبيك لتحصلي على لوك طبيعي. ولا تنسي تطبيق الماسكرا لتحصلي على رموش كثيفة وطويلة.

– بودرة الخدود وأحمر الشفاه: اختاري لون بودرة الخدود يتناسب مع الألوان التي استعملتها في ظلال العيون وطبقيها على عظمة الخدين في اتجاه الأعلى نحو بداية الأذن. أما أحمر الشفاه فيمكنك اللجوء إلى اللون النيود أو الزهري الفاتح للحفاظ على طبيعية إطلالتك.

إذاً، بهذه الخطوات ستتمكّنين من عمل مكياج يليق بالمحجّبات، جرّبيه وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية