خدعة ماكياج بسيطة تجعل أحمر الشفاه الأحمر يحل مكان الكونسيلر!

أحمر الشفاه الأحمر مكان الكونسيلر!

بما أنّ عالم الماكياج وصيحاته هو ذو طابع فني بحت، فهو بالتالي لا يمكن حصره في مقاييس أو قوانين محددة على الإطلاق، بل يحب دائماً التيقّن من أنّه متغيّر إلى حد كبير، وأنّ لا ثابت فيه. حتماً تعرفين أنّ أدوات الماكياج يمكن أن تؤدي مهماها بطريقة غير كلاسيكية، كأن تعلّمي حاجبيك بظلال العيون، أو تلوّني وجنتيك بواسطة أحمر الشفاه الزهري، أما أن تستعملي أحمر الشفاه الأحمر مكان الكونسيلر، فهي بالتأكيد خطوة صعبة التصديق!!

ias

لا تستغربي الأمر، فالخطوة سبق لكثير من النساء حول العالم أن جرّبنها وأثنينَ على نتائجها الحسنة، فأنت ما عليك إلاّ وضع أحمر الشفاه الأحمر في المنطقة المحيطة بعينيك، مع ضرورة الانتباه إلى اختيار التدرّج المناسب للون بشرتك، كأن تختاري التدرّجات الأخف نسبياً للبشرة الفاتحة، والتدرّجات الأقوى مع البشرة السمراء الداكنة. بعد أن تضعي أحمر الشفاه الأحمر حول العينين، عليك إحضار بودرة الوجه وضعيها فوق أحمر الشفاه بطريقة التربيت، للتأكد من أنّ المنطقة تحصل على كميّتها الوافية. (أهم مواضع استعمال الكونسيلر في ماكياج الوجه).

بعد وضع المستحضرين فوق بعضهما، تأتي عملية المرغ والمزج بين اللونين، من الضروري أن تمزجيهما بخفّة متناهية، لأنّ هذه المنطقة من الوجه هي حساسة بامتياز، ولا يمكنك اعتماد أي تقنية قوية فيها مخافة أذيّتها، لذا وبعد مزج أحمر الشفاه الأحمر والبودرة ستجدين نفسك أمام بشرة زهرية مشرقة بامتياز، خافية كل أثر للتعب في هذه المنطقة، وكفيلة بأن تغنيك عن الكونسيلر بشكل كامل!

إقرئي المزيد: خطوات تطبيق الكونسيلر من دون تشكّل التجاعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية