خطوات ماكياج جديدة لتنحيف الوجه

حتماً سمعت الكثير عن خطوة الماكياج التي تقضي بإستعمال البلاش بطريقة عمودية للحصول على وجه أنحف، المعلومة ليست خاطئة ولكنّها ليست وحيدة على الساحة، فالواقع أنّ هناك الكثير من التقنيات الجديدة في المكياج، التي تعمل على الهدف نفسه، والتي تبرهن مع كل تجربة فاعليتها المذهلة. إكتشفي تفاصيلها في بداية أسبوعك مع ياسمينة.

ias

– تحديد الوجه: هذه التقنية التي صارت تأخذ الحيّز الأكبر من الإهتمام في مجال الماكياج، لها فضلها الكبير وقدرتها المميّزة في عملية تنحيف الوجه، إذ يتم العمل من خلال الكريم الداكن والهايلايتر على إخفاء مناطق معيّنة، وتسليط الضوء على أخرى، وبهذا تملكين مستحضري ماكياج أو حتى أكثر لتحقّقي هدفك في تنحيف وجهك، شرط معرفة شكله الصحيح، واختيار التقنيات المناسبة له التي لا تظهره ممتلئاً.

إقرئي المزيد: لأي مستحضر ماكياج تولين الأهميّة القصوى؟

– البرونزر: كل مستحضرات الماكياج التي تمنحك البشرة البرونزيّة تساهم بصورة أو بأخرى في تنحيف الوجه، خصوصاً البرونزر أو أي كريم يمنحك هذا اللون الأسمر، فما هو داكن أو برونزي يمنحك الوجه الأكثر نحافة من الواقع. أما التدرّجات الفاتحة من كريم الأساس فقد تحدث نتيجة معاكسة. وهنا ننصحك بأنّ وضع البرونزر على الدقن يحقّق لك الهدف، لأنّه بذلك يخفّف من عرضه.
.

إقرئي المزيد: أسباب تمنعك من إتباع الصيحات الغريبة في الماكياج

– عيون القطّة: طريقة الآيلاينر الممدود في صيحة عيون القطّة تساهم في جعل المساحة العليا من وجهك أكثر عرضاً من المساحة السفلى، وهي عنوانٌ إرتبط بأجمل أيقونات الزمن الغابر، وأكمل طريقه نحو نجمات اليوم، ومن الأخبار الجديدة عنها أنّها تنحّف الوجه، بالقدر نفسه التي تزيد فيها الأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية