Yasmina

عروس بسّام فتوح 2017...جمالٌ وأنوثة!

عروس بسّام فتوح 2017...جمالً وأنوثة!

نشر خبير التجميل اللبناني بسام فتوح على صفحته الشخصية على انستغرام باقة من صور ماكياج لعروسه للعام 2017، وغلب على هذه الإطلالات عنوان الأنوثة، في خطوة ليست جديدة على فتوح، الذي يتميّز بأنامل قادرة على تعزيز الجمال بصورة مذهلة، لتتضاعف أكثر مع العروس في أحد أهم أيّام حياتها.

على وجه جيسيكا عازار ودجى حجازي تراقصت الألوان، فكان التوزيع بينها عادلاً، حيث حرص بسام فتوح أن يقدّم ماكياج عروس مناسب باختلافه الأذواق المتنوّعة للعرائس، فزيّنت ألوان كالأحمر والزهري والنيود الشفاه، مضيفة رقّة لا متناهية على إطلالة عروسه المتألقة على الدوام.

ماكياج عروس ناعم من بسام فتوح

في ماكياج العيون نلاحظ الكلاسيكية الأنيقة مع الأسود وظلال العيون ذات التدرجات الناعمة، مع العلم أنّ دخول الأزرق الداكن إلى هذا الملعب أتى موفقاً، ويتناسب حتماً مع العروس الجريئة العصريّة التي تحب أن تخرج عن المألوف قليلاً في ماكياج زفافها! (كيم كارداشيان تستخدم مستحضرات ماكياج بسّام فتوح في دبي).

الآيلاينر الممدود الأسود في ماكياج العروس

للآيلاينر الممدود الأسود حصّة لافتة في ماكياج بسّام فتوح على وجه جيسيكا عازار، والذي يمكن إدارجه أيضاً ضمن صيحات الماكياج الجريئة والأنيقة في الوقت عينه، خصوصاً حين ترافقت مع أحمر شفاه بلون ناعم وخفيف: زهري أو سومو.

لم يفاجئنا بسام فتوح بهذه العناوين الجمالية اللافتة، فإسم وصل إلى كافة أنحاء العالم، ورافقت أنامله وجوه المشاهير، وكرّس نجاحاته في أكثر من مناسبة سيكون حتماً التميّز حليفه!

إقرئي المزيد: بسّام فتوح يطلق أحدث مجموعات ماكياجه في حفل ضخم جداً في بيروت

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016