لماذا وضع أحمر الشفاه الأحمر في اللقاء الأوّل ممنوعاً؟

لماذا وضع أحمر الشفاه الأحمر في اللقاء الأوّل ممنوعاً؟

يعد اللقاء الأوّل الذي يجمعك بأي رجل في حياتك امتحاناً عليك اجتيازه بنجاح، لذا تولين أهميّة لإطلالتك بصورة دقيقة، والماكياج الذي له حصّة كبيرة في هذه الإطلالة يملك مجموعة من القوانين التي يفضّل عليك الالتزام بها، مخافة الوقوع في خطأ فادح يفسد اللقاء. يعتبر وضع أحمر الشفاه الأحمر أحد أسوأ هذه الأخطاء لأسباب عدّة، اكتشفيها مع ياسمينة:

ias

صحيح أنّ الرجال يحبون لون أحمر الشفاه الأحمر، وصحيح أنّ المرأة التي تضع هذا اللون هي أولى من تلفتهم بين النساء، ولكن هذا لا يعني أن تعتمديه هو في اللقاء الأوّل، خصوصاً إذا كانت العلاقة بينكما جديّة، وقد ينتج عنها ارتباط رسمي، فالرجل العربي أو الشرقي عموماً يفضّل ألا يرى في إمرأته الأنثى الجريئة، بل بطبعه يميل أكثر إلى المرأة التي تفيض بالأنوثة. (هذا هو لون أحمر الشفاه الذي يحبّه جميع رجال العالم!

الجرأة في اللون الأحمر قد تشعر الرجل بقوّة المراة، وتفقده الثقة بنفسه، الأمر الذي ينعكس سلباً عليه، وقد يؤثّر سلباً أيضاً على اللقاء نفسه، وهنا لا نقصد أن تظهري بصورة المرأة الخنوعة أو التي لا أثر لشخصيّتها، ولكن من المهم أن تشعري الرجل الذي يجلس قبالتك برجولته التي تعد مصدر فخر له.

في هذا اللقاء، إعتمدي الزهري أو الوردي لأنّهما لونان يظهران شفاهك جميلة وأكثر امتلاءً، ويعكسان أنوثتك بصورة مذهلة!

إقرئي المزيد: رقمٌ خيالي تنفقه كل إمرأة في حياتها على أحمر الشفاه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية