هذه الأدوات اليابانية هي البديل لعمليات تجميل الوجه

تجميل الأنف على الطريقة اليابانية

مع إزدياد الطلب على عمليات التجميل لتجميل مظهرنا الخارجي، إبتكرت شركة يابانية آدوات بسيطة الشكل ولكنها، وبحسب الشركة المنتجة، البديل المثالي لعمليات التجميل وأسعارها الباهظة.

ias

فمع هذه الأدوات الرخيصة السهر، ستحصلين على النتيجة نفسها التي ستحصلين عليها بعد عملية التجميل ولكن من دون الشعور بالألم أو التورّم بعد:

1- تصغير الأنف

آداة يابانية لتصغير الأنف

للوهلة الأولى نعتقد أن هذه القطعة الصغيرة التي تُدعى هانا تسون تُستخدم للتعذيب، ولكنها في الحقيقة تساعد على تصغير الأنف وتعمل على جعله أكثر إستقامةً. كل ما عليكِ فعله هو وضعها داخل أنفكِ، كما في الصورة أعلاه، يومياً لمدة 20 دقيقة لتحصلي على أنف رائع ومستقيم.

2- رفع الأنف

آداة يابانية لتجميل الأنف

آداة مشابهة لتلك التي سبقتها، ومع أنها قد تبدو معقدة أكثر ولكنها سهلة الإستخدام! فبعد وضعها على الأنف لمدة 30 دقيقة يومياً، ستبدأ بالإرتجاج ورفع الأنف بطريقة سهلة.

3- تكبير الشفاه

تكبير الشفاه بواسطة آداة يابانية

هذه الآداة هي عبارة عن شفاه مصنوعة من السيليكون القابل للتوسع، وبعد وضعه على الشفاه لمدة 30 دقيقة يومياً ستحصلين على شفة ضيقة على الزواية وكبيرة ومنتفخة في الوسط.

4- علاج تجاعيد الشفاه

إزالة تجاعيد الشفاه

إنها آداة دائرية مصنوعة من البلاستيك، ضعيها بين شفاهك وستبدأ بإرسال الإرتجاجات في المنطقة المحيطة بها فتحافظ على شباب البشرة وتزيل التجاعيد لأنها تعمل على تدليك الشفاه.

5- علاج التجاعيد حول العين

علاج التجاعيد حول العين

هذه الآلة تعمل على علاج التجاعيد تحت العين أو حولها من خلال الذبذبات التي ترسلها بعد وضعها في منطقة تحت العين كما تظهر في الصورة أعلاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية