أحدث مستحضرات التجميل العالميّة المثاليّة لإطلالتك على الشاطئ

بعد نهاية شهر رمضان، حتماً ستكونين بحاجة إلى نزهة نحو الشاطئ، فبشرتك تتطلّب منك تسميراً وتعرّضاً لأشعّة الشمس، وأنت لا تريدين حتماً إنقضاء الصيف من دون الحصول على البشرة البرونزيّة، التي يتفق الجميع أنّها تزيدك جاذبيّة. ياسمينة تختار لك باقة من المستحضرات العالميّة التي إبتكرت خصيصاً لإطلالتك هذا الموسم، فإكتشفيها بنفسك:

ias

Radiance-Plus Golden Glow Booster للجسم من Clarins**:** يتميّز بتركيبة معدّة خصّيصاً لمنحك سمرة الصيف الطبيعية المتوهّجة والمناسبة لبشرتك على مدار السنة. وهي سمرة طبيعية للغاية يمكنك تعديلها بحسب رغبتك.

صيحات ماكياج تكمل طريقها إلى صيف 2015

Honey Bronze من The Body Shop: مجموعة الصيف الرائعة والتي تتألّف من ثلاثة منتجات متكاملة لاضفاء مظهراً صيفياً متألقاً لكل سيدة ترغب به. تتألّف من كريم خفيف يضفي على الوجه لمسة برونزية خفيفة تدوم طوال اليوم تعطي مظهراً طبيعياً مفعماً برائحة الصيف تأخذك بثوانٍ الى أجواء الشاطئ، والثاني سبراي للقدمين واليدين، والثالث بودرة الخدود الرائعة لإضفاء لمسة برونزية خفيفة على الوجنتين.

Idéal Soleil Dry Oil SPF50 من Vichy: ملائم للنساء اللواتي يبحثن عن سمرة متجانسة وبشرة حريريّة. فالزيت الخفيف الذي يحتوي عليه، يغمر البشرة برائحة فوّاحة وبقوام غير دهني أو لزج.

خطوات جمال سريعة في الصباح لتكوني الأجمل

مجموعة مستحضرات Avène لصيف 2015: تقدّم مجموعة من الكريمات التي توفّر راحة لا مثیل لها، بدءاً بالقوام غیر اللامع والبودري، وصولا إلى الشفاف وغیر اللزج، إضافة إلى كريم التسمير الذي یمنح ملمساً جافاً في شكل ملحوظ.

مستحضرات الوقاية من الشمس من Shiseido: تحت تأثير WetForce Technolology تمّ إبتكار أحدث مجموعة للوقاية من أشعّة الشمس، وتتوفر مستحضرات الحماية الخبيرة من الشمس المسبّبة لعلامات الشيخوخة بمعدلات SPF 30 و50 في تركيبة على شكل لوشن للوجه والجسم وكريم مخصّص للوجه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية