أتقني تطبيق ماكياج يارا المشرق بخطوتين أساسيتين

عندما تطل يارا على جمهورها، لا بدّ من سماع هذه الكلمات" راقية، أنيقة وكلاسيكية" فهي تلك الفنانة التي تتمتّع بشخصية هادئة ولطيفة تعكس ذلك لاسيما من خلال إطلالاتها المميزة التي تعمل من خلالها على التألّق بـ"ستايل" خاص ومحافظ يرافقه دائماً ماكياج مشرق على رغم اختيارها للألوان الداكنة في ماكياج العيون أو حتى الشفاه، لذلك، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على خطوتين أساسيتين تعتمدهما يارا في إطلالاتها الأخيرة لتبقى دائماً متألّقة بماكياج مشرق ومفعم بالجاذبية.

ias

صحيح أن ماكياجها يختلف من إطلالة لأخرى، لكن على ما يبدو أن هناك خطوتين أساسيتين تعتمدهما أخيراً يساهمان في إنجاح إطلالاتها لتتمتع بماكياج ليس جميلاً فحسب بل مشرق ومفعم بالجاذبية وذلك من خلال:

اعتماد الرموش العنكبوتية بأسلوب كلاسيكي

على رغم اختلاف ماكياجها من صورة الى أخرى لا بدّ من تسليط الضوء على رموشها العنكبوتية التي اختارتها بأسلوب كلاسيكي غير مبالغ فيها. تتميز هذه الرموش بكثافة شعيراتها الطويلة والمتفرقة بأسلوب ناعم.

تساعد هذه الرموش على تحديد العيون بشكل جذّاب تاركة لها المساحة لتشرق من خلال الكشف قليلاً على الجفون فتصبح فتحة العين أوسع أنعم ومشرقة أكثر. لذلك لا بدّ أن تستوحي منها ماكياج عيونها وتعتمدي هذا السرّ الذي يساهم فعلاً في إنجاح إطلالتها المشرقة.

اعتماد تقنية الـ Strobing

هي تقنية تقوم على توزيع مستحضر الـ Highlighter على الوجه بشكل صحيح وعلى الأماكن الصحيحة، تُعتمد عند زاوية العين الداخلية، عظمة الأنف بخطّ عمودي، وعظام الحواجب، ويتمّ التركيز خلالها لاسيما على كراسي الخدود إذ يمكنك المبالغة قليلاً بتطبيقه لتحصلي على ماكياج بشرة مشرق ومتألّق.

تعدّ هذه الخطوة أساسية في إنجاح إطلالة الماكياج المشرق حتى لو كنت تعتمدين على خطوات ناعمة تقوم على تقنية الـ No Makeup .

إقرأي المزيد: حيل ماكياج غريبة تنقذك عند نفاذ البلاش

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية