أجمل 10 قصّات فساتين ارتدتها درة زروق

ليس بجديدٍ أن نقول أنّ السيدات والنجمات العربيّات بشكل ٍخاص يتمتّعن بستايل أنيق ولكن وعندما نتكلّم عن إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء فهنا تقع الكوارث إذ لا تزال النجمات العربيّات تخفقن في اختيار الإطلالة المناسبة للسجادة الحمراء حيث يخترن البهرجة وكلّ ما هو برّاق ولماع في حين أنّ إطلالة السجادة الحمراء يجب أن تبقى أنيقة وبسيطة.

ias

ولكن، هناك بعض النجمات العربيّات اللواتي يتقن اختيار إطلالة مميّزة ترتقي إلى إطلالة نجمات هوليوود حتى أنّهن يلفتن الأنظار كلّما أطلين في أيّ مناسبة كانت والسبب إدراكهنّ لاختيار الإطلالة التي تعكس صيحات الموضة والتي تجسّد في الوقت ذاته أسلوب المرأة الشرقية إنما مع لمسة غربيّة عصريّة.

ومن بين هؤلاء نسلّط الضوء على الممثّلة التونسيّة التي حقّقت نجاحاً باهراً في مصر والعالم العربي، درة زروق التي باتا مثالاً للنجمات الأكثر أناقة في العالم العربيّ لا سيّما أنّ بين الأكثر إتقان لاختيار الفساتين الجميلة.

في ما يلي، اخترنا أن نعرض عليكِ أجمل 10 قصّات فساتين اختارت درة وبدت رائعة.
نبدأ مع الإطلالة التي اختارت فيها فستاناً قصيراً مطبّعاً بالأزهار ومزيّناً بالريش في أسفله، هذا الفستان الذي جعل إطلالتها هذه حيويّة وأنيقة تتّبع أجدد صيحات الموضة ألا وهي موضة الـ Feather أي الريش على أطراف الفستان.

الإطلالة الثانية تمثّلت بالفستان المطبّع بالورود والذي اختارته بالقصة الكلاسيكيّة أي المنفوخة إنما أضفت عليه لمسة عصريّة وحيويّة من خلال قصّة أكمامه المنسدلة Off shoulders وجيوبه من الأمام المخفيّة.

أيضاً، رأيناها في إحدى الإطلالات تعتمد لوكاً قوياً Edgy وذلك من خلال اختيارها فستاناً بتنورة منفوخة باللون الزهري من الأسفل إنما من الدانتيل من الأعلى وبقصّة عارية على الأكتاف مع أكمامٍ طويلة منفصل حيث اختارت السترة الجلديّة فوقه ما يؤكد إلمامها في عالم الموضة وأجدد الصيحات وكيفية ابتكار لوكات عصريّة ومختلفة حتى مع الفساتين التي تأتي عادة كلاسيكيّة.

أيضاً، تميّزة درة في إحدى الإطلالات بفستانٍ منسدل مطبّع بالأزهار ومتطاير يعكس الأسلوب البوهيميّ بعض الشيء، هذا الفستان الذي تميّز بالكشاكش على أطراف أكمامه والصدر.

ومن الفساتين التي اختارتها درة الفستان الأسود الذي لا يمكن أن يغيب عن خزانة أيّ امرأة تعشق الموضة حيث اختارته بقصّة منفوخة وبطولٍ متوسّط في حين رأيناها في إطلالة أخرى بفستانٍ طويل بقصّة مستقيمة مع شقّ على الساق وبقصذة الكتف الواحد، هذه القصّة الرائجة بدورها حالياً مع كمِ واسع من جانب واحد.

أيضاً، تحسن درة انتقاء الفساتين التي تعكس الإطلالة الشتوية والقويّة وإطلالتها بالفستان الذي أتى بتنورة طويلة مع أزرار كثيفة من الأمام تعكس الأسلوب العسكري ومع شقّ أماميّ وبأسلوب توب الميتاليك من الأعلى يؤكّد أنها نجمة فاشينيستا تدرك أسرار الموضة بامتياز.

أخيراً، تشتهر درة بأناقتها وفستانها الأسود (فساتين ميريام فارس السوداء تتعرض للانتقاد ما السبب) الذي حمل توقيع إيلي صعب والذي تميّز بتطريزاته والشكّ الذي سيطر عليه يؤكد ذلك، حاله حال فستان الشكّ الفضي الذي ارتدته في مهرجان دبيّ السنة الماضية والذي تميّز بقصّة المشلح على الأكتاف.

إلى جانب ذلك، يبقى أن نسلّط الضوء على إطلالتها بفستانها الشفاف القصير المطرّز بالورود النافرة مع الأكمام المنفوخة والذي أتى بقماشٍ إضافيّ من الشبك في الأسفل والذي جعلها فعلاً ملكة النجمات أناقة.

إقرأي المزيد: الملكة رانيا تبرهن انها الاكثر اناقة بين الملكات كيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية