أشهر حسابات موضة على سناب شات في العالم العربي!

تابعي سناب شات ياسمينة واكتشفي ابرز معلومات الموضة

سنكشف لك اليوم عن أشهر حسابات موضة على سناب شات في العالم العربي لتتمكني من متابعة أشهر الإنفلونسرز والفاشنيستاز وتواكبي أحدث الصيحات.

ias

يغزو سناب شات Snapchat عالمنا اليوم ليتصدّر لائحة مواقع التواصل الاجتماعيّ الأشهر والأكثر استخداماً ليسبق تطبيق انستغرام وفايسبوك وتويتر ويصبح الشغل الشاغل لعاشقات الموضة اللواتي وجدن وسيلة أخرى لنشر صورهنّ والترويج لستايلهنّ وإطلالاتهنّ، فيما يلي، نعرض عليكِ أشهر حسابات سناب شات لعاشقات الموضة وأبرزها في العالم العربي.

سناب شات: Rabbitola

نبدأ مع عاشقة الموضة علا فرحات، الفلسطينيّة الأصل والتي تعيش في دبيّ، صاحبة مدوّنة Ownthelooks التي تشتهر بإطلالاتها الأنيقة وحبّها للستايل الراقي والكلاسيكيّ مع لمسة من الحيويّة والتميّز في الإطلالات اليوميّة.

تابعي علا فرحات على سناب شات

سناب شات AsciaAKF

لكلّ امرأة عربيّة محجّبة، ننصحكِ بمتابعة حساب الفاشينيستا آسيا عكف التي تشتهر باعتمادها موضة الـ Turban كحجابٍ والتي تنشر إطلالاتها المميّزة بالأزياء المحتشمة التي تناسب المرأة المحجبّة. فمن إطلالات آسيا، يمكنكِ أن تكتشفي كيفية تنسيق إطلالة مميّزة وملفتة تناسب المرأة المحجّبة وتعكس في الوقت ذاته صيحات الموضة الرائجة من دون الاضطرار إلى اللجوء إلى العباءة أو الزيّ الكلاسيكيّ.

تابعي الفاشينيستا آسيا على سناب شات

سناب شات makkid

ليست فقط مقدّمة برامج إنما هي فاشينيستا بامتياز وسفيرة للعديد من دور الأزياء والعلامات الفاخرة، إننا نتكلّم عن ديالا مكّي التي تتقن الإطلالة الأنيقة وتحسن دائماً التألّق بأجمل الفساتين والتنانير والأحذية بالكعب العالي. من خلال متابعة سناب شات ديالا مكي، تتعرّفين على أجمل الدول والمدّة العالميّة، فهي كثيرة الأسفار كما بإمكانك اكتشاف تاريخ دور الأزياء من خلال مرافقة ديالا عبر فيديوهاتها على سناب شات إلى مشاغل دور الأزياء الخاصّة.

تابعي مقدمة البرامج والفاشينيستا ديالا مكي على سناب شات

سناب شات Jessicakahawaty

لبنانيّة الأصل ولكنّها تعيش في دبيّ، إنها جيسيكا قهواتي التي تشتهر بتعاونها مع أبرز دور الأزياء والمجوهرات، فإذا كنتِ تحبّين متابعة أجواء جلسات التصوير، تابعي سناب شات جيسيكا.

تابعي الفاشينيستا جيسيكا قهواتي على سناب شات

سناب شات Karenwazenb

إذا كنتِ فاشينيستا ولكن حامل أو تسعين إلى ذلك، فلا بدّ من متابعة حساب كارن وازن، الشابة الحامل والجميلة لا سيّما أنّها تنشر صوراً لها خلال مراحل حملها تعكس إطلالات مختلفة للمرأة الحامل وتسلّط الضوء على صيحات وطرق تنسيق مختلفة لإطلالة المرأة الحامل.

تابعي الفاشينيستا كارن وازن على سناب شات

سناب شات Myfashdiary

من منّا لا يعرف تالا سمان، إحدى عاشقات الموضة اللواتي أسسّن أولى مدوّنات الموضة في العالم العربي؟ تابعي تالا سمان أيضاً على سناب شات واكتشفي إلى جانب إطلالاتها المميّزة، مطاعمها المفضّلة وأسفارها وأجدد الأكسسوارات الرائجة، فإطلالات تالا تتميّز بأكسسوارات ملفتة غير مألوفة أو معروفة.

تابعي الفاشينيستا تالا سمان على سناب شات

إنّها مثال السيدّة الأم الفاشينيستا، فغنى غندور تؤكّد من خلال إطلالاتها الرائعة أنّ باستطاعة أيّ والدة أن تبقى فاشينيستا ترتدي أجدد الصيحات وتعتمد أجمل الإطلالات وأكثرها جاذبية والسرّ فقط يبقى في تنسيق الصيحات بطريقة مميّزة واختبار صيحات جديدة.

يمكنك التعرّف عليها أكثر من خلال مقابلة ياسمينة مع الفاشينيستا فنى غندور

سناب شات nousmeen

فإذا كنتِ تبحثين عن صيحات جديدة أو ماركات جديدة، تابعي سناب شات غنى فهي الأكثر علماً بأجدد الماركات في عالم الموضة.

تابعي الفاشينيستا غنى غندور على سناب شات

سناب شات Ygolsharifi

من الكويت، تنقل لنا الفاشينيستا يالدا إطلالاتها اليوميّة وتعرّفنا على يوميات المرأة الأم والفاشينيستا فحساب يالدا يسلّط الضوء على أجمل صيحات الموضة والجمال.

تابعي الفاشينيستا يالدا على سناب شات

أخيراً، لا تنسي متابعة سناب شات ياسمينة yasminadotcom لاكتشاف أجمل  صيحات الموضة وأجددها وأبرز إطلالات هؤلاء الفاشينيستا وغيرهنّ من عاشقات موضة ونجمات عالميات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية