اكتشفي مزايا Olay Total Effects Featherweight

بعدما حاز Olay Total Effects أكثر من 100 جائزة على مستوى العالم، تقدّم لك أولاي، الماركة الرائدة في عالم العناية بالبشرة، كريماً جديداً ومبتكراً للنهار يدعى Olay Total Effects Featherweight المزوّد بعنصر وقاية من أشعة الشمس بدرجة 15. فاكتشفي مع ياسمينة المزيد من مميّزات هذا الإبتكار!

ias

يتميّز Olay Total Effects Featherweight بأنه خفيف الوزن وسريع الامتصاص، ومزوّد بمزايا مكافحة علامات التقدّم بالسن والحماية من أشعة الشمس. وتمّ إطلاقه ليلبّي متطلّبات النساء لمنتج يفي باحتياجات مكافحة علامات التقدّم بالسن والعناية بالبشرة من دون أن يثقلها، ويحميها في الوقت نفسه من أشعّة الشمس. واللافت في مرطّب أولاي أنه لا يسبّب انسداد المسام، ويسمح للجلد بالتنفس طوال اليوم. فإذا كنت من النساء العاملات اللواتي يسعين لمنتج يحقّق أكثر من نتيجة مرة واحدة، فكوني على ثقة أنّ الحل صار بين أيديك!

ولعل التركيبة الغنية بالفيتامينات التي طوّرت خصيصاً للحصول على بشرة مثالية هي التي حقّقت الأهداف المرجوّة في التقليل من التجاعيد، وإعادة المرونة، والترطيب، والتفتيح، وتوحيد لون البشرة، وتنعيمها، وتضييق المسامات.

مع كل هذه الفوائد، يتحوّل Olay Total Effects Featherweight إلى مستحضر ثوري يجب أن يكون ضمن روتين العناية بالبشرة لكل إمرأة تريد الحفاظ على صحّة بشرتها وشبابها وحيويتها.

إقرئي المزيد: كريم BB الجديد للتفتيح من Olay

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية