الأميرة بياتريس تختار ثوب زفاف من جورجيو أرماني بعد فالنتينو

حتماً هو زفاف الموسم، أو الأصحّ بنا القول عروس الموسم، فالعارضة الإيطاليّة بياتريس بوروميو التي صارت اليوم أميرة بعد زواجها بإبن الأميرة كارولين دو موناكو بيار كاسيراغي إختارت أن ترتدي أكثر من ثوب زفاف في إحتفالات زواجها المتعدّدة، فبعدما تألّقت الأسبوع الفائت بثلاثة تصاميم عرائسية من Valentino، حلّ دار Giorgio Armani ضيفاً على حفلها الكنسي، لتختار فستاني زفاف من توقيعه.

ias

الحفل الذي تمّ في جزيرة إيطاليّة تملكها عائلة العروس، تميّز بفخامته المتوقّعة، وعروسه الجميلة، إذ إختارت بياتريس ثوباً أبيض من جورجيو أرماني، وتحديداً من إحدى مجموعات Privé ، مميّزاً بتصميم تنورته الضيّقة، وأكمام الدانتيل التي تخطّت الكوعين، ولكي تتمّم الإطلالة العرائسيّة المتميّزة، قامت الأميرة برفع شعرها الأشقر إلى الأعلى، مع طرحة الزفاف الطويلة، التي علّقت بالشعر من الخلف، مبقية على ماكياجها الناعم الطبيعي، ومتخليّة تماماً عن المجوهرات. وكان الدار قد أعلن بفخر عبر صفحته الخاصة على إنستغرام عن إرتداء أميرة موناكو الجديدة لفستان أبيض من تصميمه. 

إقرئي المزيد: بياتريس بوروميو كاسيراغي تختار فستاني زفافها من Valentino

بعد إلتقاط الصور، غيّرت العروس اللوك من جديد، وظهرت بثوب أبيض مميّز بقماش التول ذي قصّة أعادت إلى أذهاننا فيها إطلالات أميرات اليونان القديمة، الذي إنساب بسلاسة على جسدها، مظهراً طولها الفارع، وقد رصدتها الكاميرات متأبطة ذراع أميرها، وهما في طريقهما إلى القارب البحري، كما بدّلت تسريحة الشعر إلى الكعكة العالية. قبل الختام تجدر الإشارة إلى إطلالة موفقة لشقيقة العريس شارلوت كاسيراغي بثوبها ذي نقشات الورود، والطبقات المتعدّدة، وأحمر الشفاه القوي.

إقرئي المزيد: عودة إلى أهم حفلات الزفاف في موناكو على مر التاريخ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية