الأحذية البشعة موضة في صيف 2015!

نهتمّ دائماً باختيار الأحذية المميّزة والملفتة إلا أنّنا قد لا ندرك أحياناً  أنّ الأحذية المسطّحة البشعة قد تكون موضة الموسم، موضة سنتبعها حتماً في حال كنا عاشقات للموضة إلى أقصى الحدود.

ias

ودّعي إذاً الأحذية المميّزة هذا الصيف ولا تتردّدي في اختيار الأحذية البشعة المعروفة بـ Ugly Shoes، هذه الأحذية التي تأتي مسطّحة وبنعلٍ من القماش المطاطي Rubber ومع رباط على الكاحل، أحذية تشبه أحذية الـ Birkenstock إلى حدّ كبير وقد رأيناها في مجموعات العديد من الماركات العالمية كبلانسياغا ومارني وماركات البيع بالتجزئة كألدو وزارا.

بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق احذية الـ Birkenstock

إذاً، كيف تنسّقين هذه الأحذية بطرق مميّزة في صيف 2015؟

1- ارتديها مع السروال الكابري أو الـ Culotte: من أبرز القطع الرائجة هذا الموسم، السروال بالقصّة الواسعة وذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل، فارتديه مع هذه الأحذية وارتدي الـ T Shirts القطنيّة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو نسّقيها مع قميص الجينز الذي تتركينه إما مفتوحاً إما مربوطاً على الخصر.

2- ارتديها مع الموضة العسكريّة: من أكثر الألوان الرائجة في هذا الموسم، اللون الأخضر الزيتي والكاميل أي البيج والكاكي، فارتدي السترة بأسلوب السترة العسكريّة أو اختاري السروال بقصّة البوي فرند أو التنورة بالنقشة العسكرية مع القميص الأبيض الكلاسيكي والجيليه العسكريّة.

3- ارتديها مع تنورة الجينز: من أكثر الصيحات البارزة في صيف 2015، تنورة الجينز التي يمكنكِ أن تختاريها إما قصيرة إما بقصّة مستقيمة مع أزرار من الأمام أو بقصّة الـ A Line ولكن ومهما كانت قصّتها، ننصحك بتنسيقها مع هذه الأحذية وارتداء التوبات القصيرة Crop Top معها أو التوب الأساسيّة Basic Top مع السترات الناعمة كسترات الكيمونو أو البلايزر بقصّة البوي فرند التي تأتي واسعة.

اكتشفي موضة احذية الـ Clogs الرائجة في صيف 2015

4- ارتديها مع الشورت: بات من الواضح أنّ الشورت الرائج هذا الموسم هو ذاك بقصّة الخصر العالي والقصير، فارتديه مع القميص الفضفاض والواسع بقصّة البوي فرند أو مع الـ T Shirts بالقصّة الواسعة.

بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق الشورت لصيف 2015

5- ارتديها مع الفستان: اختاري الفستان على قميص أي بموضة الـ Shirt Dress واختاري هذه الأحذية البشعة ونسّقي مع هذه الإطلالة حقائب الكتف والأكسسوارات الحيويّة كالقبّعة أو رباط الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية