الجرأة الجذابة عنوان دائم لأزياء Alexandre Vauthier لشتاء 2018!

إن أردتِ إطلالة جذابة وملفتة فلا شكّ أنّ تصاميم Alexandre Vauthier هي دليلك الأمثل، هذه العلامة التي تدرك جيداً كيف تحاكي المرأة الجريئة والتي تحبّ الإطلالة الجذابة وها هي مجموعة الأزياء الراقية لشتاء 2018 تؤكّد ذلك.

ias

نعم، حتى أزياء ألكسندر فوتييه الراقية تأتي بقصّات جذابة وعصريّة بعيدة عن النعومة فالرقيّ بالنسبة إلى فوتييه هو مثيل للجاذبيّة والجرأة والأنوثة تكمن في هذه الصفات التي تجعل إطلالة امرأة ألكسندر فوتييه محطّ أنظار الجميع.

قبل أن نتكلّم عن صيحات وقصّات ألكسندر فوتييه لشتاء 2018، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تواجد بيلا حديد كإحدى عارضات الأزياء كان بالمتوقّع لا سيّما أنّ بيلا لم توفّر فرصة أو مناسبة إلا واختارت في معظمها تصاميم ألكسندر فوتييه حتى على السجادة الحمراء والسبب أنّ قصّات هذه العلامة تناسب كثيراً أسلوب بيلا والستايل الذي تجسّده.

على الرغم من أنّ الروتين هو سيّد مجموعات فوتييه إلا أنّه ومن المرّات القليلة، لم يشعرنا هذا الروتين بالملل حيث أنّنا من المستحيل أن نكتفي برؤية الأقمشة الميتاليكيّة والجلديّة والفساتين اللماعة والمزيّنة بالكشاكش الضخمة على كتفٍ واحد مثلاً أو من جانبٍ واحد كما أنّه لا يمكن أن نملّ من رؤية الفساتين الميتاليكيّة بقصّة القماش الميتاليكيّ الواسع مع التنورة الضيقة وبقطعة من القماش الطويل على جانبٍ واحد.

إنما ما رأيناه إضافة في مجموعةAlexandre Vauthier لشتاء 2018 كان القماش المنقّط الذي عكس موضة الـ Polka Dots التي برزت في الستينيات والتي قدّمها فوتييه في هذه المجموعة بأسلوب جريء وقصّات عكست حقبة السبعينيات فرأينا الفستان القصير المنقّط مع الكم الواحد المزيّن بـ الكشاكش من الأمام وعلى كتفٍ واحد.

إلى جانب ذلك، برز الفستان الميتاليكيّ بالقصّة المنخفضة على الصدر مع الشقّ الأماميّ الطويل، هذا الفستان الذي تألّقت به بيلا حديد والذي أتى مزيّناً بحزام الكيمونو القماش على الخصر.

ومن الصيحات الجديدة الملفتة التي رأيناها أيضاً، الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام إنما مع الريش على الكاحل من الخلف كما عودة الحزام الميتاليكيّ الكيمونو الذي رأيناه يزيّن خصر التوبات الليكرا الضيقة المنسّقة مع السروال السكيني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية