النجمات يتألّقن بأجمل الصيحات في شهر نوفمبر!

لا شكّ بأنّ النجمات هنّ الرائدات في عالم الموضة إذ يعتمدن دائماً أجدد صيحات الموضة حتى أنهنّ يتجرأن قبل غيرهنّ وينسّقن أزياء مميّزة مع بعضها البعض فتصبح بالتالي إطلالاتهنّ مصدر إلهام للكثيرات.

ias

وكالعادة، نسلّط الضوء في كلّ شهر على أبرز إطلالات النجمات ونكشف صيحات الموضة التي اعتمدتها النجمات، فتكتشفين بدوركِ الصيحات التي يمكنكِ اتّباعها وطرق تنسيقها.

نبدأ مع إطلالة فيكتوريا بيكهام التي تعتبر من عاشقات الموضة الأبرز على سالحة اليوم لاسيما أنّها تشتهر بستايلٍ كلاسيكيّ وأنيق فقد استبدلت هذه المرّة الفستان بالطول المتوسّط بسروالٍ بقصّة واسعة أي Culotte نسّقته مع توب باللون والقماش ذاته، الأمر الذي يعتبر موضة هذا الموسم إذ من الرائج أن تنسّقي القطع باللون والقماش والنقشة ذاتها.

من إطلالة فيكتوريا بيكهام، ننتقل إلى إطلالة كريسي تيغان التي تعتبر فاشينيستا بامتياز، هذه الفاشينيستا التي اختارت أن تنسّق صيحات مختلفة مع بعضها البعض فقد ركّزت في إطلالتها على المعطف الطويل الذي يعتبر من القطع الأبرز هذا الموسم، هذا المعطف الذي ارتدته تيغان أيضاً مع التنورة بالشقّ الطويل.

ومن النجمات اللواتي تألقن أيضاً بأجمل الصيحات، عارضة الأزياء الأشهر حالياً، جيجي حديد التي اختارت قميصاً حريرياً بقبّة منخفضة على الصدر،  ارتدته مع السروال الرسمي بقصّة الخصر العالي، قطعة تعدّ الأبرز هذا الموسم لاسيما أن يمكنكِ تنسيقها لإطلالة رسميّة كما لإطلالة حيويّة.

أما عارضة الأزياء، ميرندا كير (تعرفي على صيحات الموضة من اطلالات ميرندا كير"))، فاختارت أن تبرز تضاريس جسمها إذ ارتت تنورة بقصّة ضيّقة مع توب قصيرة أي Crop Top ولكن ما جعل إطلالتها مميّزة وجديدة المعطف الذي نسّقته مع هذه الإطلالة والذي تميّز بياقة من الفرو.

ومن النجمات اللواتي لا يفوّتن إطلالة إلاّ ويتألّقن خلالها، الفاشينيستا أوليفيا باليرمو التي اعتمدت موضة السترة الجلديّة بالأسلوب العسكري والقميص المقطّع بموضة الـ Tartan الذي اختارته أن يزيّن خصرها  لإطلالة مستوحاة من أسلوب الـ Edgy.

أما أوليفيا وايلد، فقد عمدت إلى اختيار إطلالة أكثر كلاسيكيّة إذ لجأت إلى موضة القميص المزيّن بعقدة أو ربطة على العنق بأسلوب الـ Bow، هذا القميص الذي يعتبر القطعة الأبرز في خزانة كلّ امرأة حالياً فقد نسّقته أيضاً مع السروال الرسمي بالقصّة الواسعة  للحفاظ على الستايل الكلاسيكي المراد.

ولا يمكن أن نتكلّم عن النجمات الفاشينيستا من دون أن نأتي على ذكر أكثرهنّ إثارة للجدل، إنها طبعاً ريهانا التي أطلّت بفستان حريريّ برباط رفيع أي بموضة الـ Slip On (اليك اطلالات ريهانا الجريئة) نسّقته مع معطفٍ من الفرو، هذا الفستان الذي يعدّ القطعة الأبرز هذا الموسم خلال المناسبات الرسميّة  بحسب عروض الأزياء العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية