تقنية جديدة لتثبيت الكونسيلر طوال اليوم

تقنية جديدة لتثبيت الكونسيلر طوال اليوم

يعدّ الكونسيلر من أهم مستحضرات الماكياج التي لا يُستغنى عنه في عالم التجميل، فهو لا يكتفي بإخفاء الهالات السوداء بل يعمل أيضاً على التخلّص من مظهر الندوب والبقع الظاهرة كما يضفي الإشراق الى الإطلالة فيسلّط الضوء على جاذبية تكاوين الوجه. وبالرغم من هذه الفوائد الجمالية التي يقدّمها لك الكونسيلر إلاّ أن طريقة اعتماده تبقى أساساً لنجاح إطلالتك وثباتها طوال اليوم. من هنا، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على التقنية الجديدة التي عليك اتباعها أثناء اعتماد الكونسيلر لتمنحك تغطية ثابتة ومثالية.

ias

إن الطريقة الكلاسيكية لوضع الكونسيلر تقوم على تطبيقه والإنتقال الى تربيته ودمجه جيداً إن كان بالـ Beauty Blender أو بفرشاة الكونسيلر أو حتى بإصبعك. وعلى ما يبدو أن هذه الطريقة تمنع ثبات الكونسيلر لوقت طويل لاسيما وأنك أثناء الدمج تعملين على التخلّص من كمية كبيرة من المستحضر لتبقى تلك اللازمة، هذا غير أنك تقومين بمدّه جيداً لتغطّي مساحة كبيرة من البشرة ما يساهم في خسارة ثباته مع الوقت.

الطّريقة الصّحيحة

إن الطريقة الصحيحة تختصر بكلمة "التربيت" نعم هي تقوم على الإكتفاء بتربيت الكونسيلر وهو في مكانه من دون دمجه وذلك من خلال الـBeauty Blender أو إصبع اليد.

فإن أردت تطبيق الكونسيلر إن كان لإخفاء الهالات السوداء أو الندوب والحبوب الظاهرة، ما عليك سوى اعتماد هذه الطريقة لتكون التغطية ثابتة فتدوم طوال اليوم.

خطوات اعتمادها
-طبّقي الكونسيلر إن كان تحت العيون أو على الندوب والحبوب.

-استعيني بالـBeauty Blender أو بإصبعك وابدأي بتربيت التركيبة وهي في مكانها من دون دمجها.

-هذه الطريقة تساهم في جعل البشرة تمتصّ أكبر كمية ممكنة من المستحضر، فعند تفاعل الجلد مع الجوّ الخارجي وخسارة الطبقة الأولى من الكونسيلر ستتمكّن البشرة من إفراز الكمية التي تغلغلت إلى داخلها لتحافظ على مظهرك كما هو.

-تنصحك ياسمينة بتطبيق القليل من بودرة الوجه فوق الكونسيلر لتضمني أكثر إشراق إطلالتك وثباتها طوال اليوم.

إقرأي المزيد: ديالا مكي تجرؤ على تجربة الأيلاينر بألوان النيون؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية