جرّبنا لك: The Gold Mask من Starskin

The Gold Mask من Starskin

لأنني على ثقة كاملة بما تقدّمه أقنعة Starskin للبشرة، لم أنتظر طويلاً لتجربة The Gold Mask الذي منحني نتيجة أكبر من كل توقعاتي، وأحببت اليوم مشاركتكنّ بها، لتعرفن تماماً تفاصيل الأثر المذهل الذي حقّقه هذا القناع على بشرتي! الأمر يستحق المحاولة وأكثر….

ias

بعدما لاحظت أنّ بشرتي تفقد رونقها وحيويتها وبحاجة إلى علاج يعيد إليها ما يضيع منه، طرقت باب Starskin، هذه الماركة الرائدة في مجال العناية بالبشرة، التي شكّلت منتجاتها ابتكارات الخبراء الأحدث في المجال، واستطاعت أن تحقّق ثورة حقيقية في عالم الجمال. ومنها اخترت THE GOLD MASK™ Luxury Bio-Cellulose Second Skin Revitalizing المعروف بالقناع الذهبي، الذي ومن الاستعمال الأول عمل على تغذية بشرة وجهي وترطيبها على الفور، معيداً إليها الإشراق والحيوية، ولا أب[الغ إذا ما اعتبرت أنّ بشرتي تغيّرت بشكل كامل في غضون أقل من ثلث ساعة. [(ترهّل جلد البشرة..أسباب وحلول!)](/article/تره-ل-جلد-البشرة-أسباب-وحلول-770874).

ولعلّ من أبرز مزايا THE GOLD MASK™ Luxury Bio-Cellulose Second Skin Revitalizing من Starskin هي طريقة استعماله السهلة والبسيطة، إذ تستخدميه على بشرة جافة ونظيفة، وتخرجي القناع من كيس الألمينيوم، وتفرديه على وجهك بعد نزع الطبقات الخارجية الحامية لجانبي القناع، ثمّ تضعي القناع برفق على كامل الوجه، ثمّ تركه لمدة تترواح بين 15 إلى 20 دقيقة مع ضرورة تدليك البشرة للتأكد من أنّ مواد القناع تتسرّب إلى داخل الجلد.

بالفعل بشرتي استعادت حيويتها مع هذا القناع، وسأحرص على إعادة الكرّة في الأسبوع المقبل لأحصل على نتيجة أفضل!

إقرئي المزيد:أحدث صيحات الماكياج في الحلقة الأولى من " نبض الجمال" من سيفورا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية