حذاء Miu Miu الفرو والمسطّح خيار النجمات حالياً!

حذاء Miu Miu المسطح الفرو

مع بروز موضة الأحذية المسطّحة أي الـ Slippers والـ Slides وتحديداً تلك التي تأتي من الفرو، نقدّم لكِ الحذاء المميّز الذي يبرز حالياً في عالم الموضة وشوارعها والذي رأيناه مؤخراً مع النجمة هايلي بولدوين، إنّنا نتكلّم عن حذاء Miu Miu الذي يأتي مصنوعاً من الفرو ومزيّناً بحبّاتٍ كبيرة من اللؤلؤ.

ias

إنّ هذا الحذاء وعلى الرغم من أنّه من مجموعة Miu Miu لشتاء 2016-2017 غير أنّه يمكن اعتماده حالياً وقبل حلول موسم الصيف، فهذا الشتاء مناسباً لموسم الربيع والإطلالة الانتقاليّة ما بين الموسم الشتويّ والموسم الصيفي.

لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذا الحذاء لا سيّما أنّه يعكس الأسلوب الحيويّ كما الأنيق معاً حيث يمكنكِ تنسيقه على طريقة هايلي أي مع موضة السترة الطويلة بأسلوب الكيمونو المنسّقة بدورها فوق القميص المفتوح ومع الشورت القصير.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء من Miu Miu مع سروال الـ Culotte والتوب الكلاسيكيّة المزيّنة بالكشاكش أو مع القميص الكلاسيكيّ أو مع السروال الرسمي المنسّق مع السترة الرسميّة وذلك لإطلالة أنيقة إنما حيويّة.

أيضاً، يمكنكِ أن تعتمدي هذا الحذاء من الفرو (الفرو عنوان أحذية شتاء 2016) مع الجينز أيضاً أكان بقصّة الوالدة Mom Jeans مع الـ Tshirt أو بقصّة ممزّقة في أسفله مع التوب القصيرة Crop Top أو بقصّة الـ Cut out.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنانير الرائجة والتي تأتي متوسّطة الطول ومزيّنة بالكشاكش أو مع تلك التي تأتي من الدنيم إما قصيرة أو طويلة مع شقّ أمامي حيث ترتدين هذه التنانير مع التوبات الحيويّة القصيرة أو مع تلك التي تأتي برباط رفيع وبأسلوب اللانجري. وبالحديث عن أسلوب اللانجري، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع فستان الحرير بأسلوب الـ Slip on أو مع الفستان بقصّة القميص Shirt Dress.

إقرأي المزيد: ريهانا وبوما تقدّمان لكِ حذاء الفرو في صيف 2016

هايلي بولدوين ترتدي حذاء Miu Miu المسطح من الفرو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية