حيل ذكية للتخلص نهائيا من رائحة الطعام عن الشعر

حيل ذكية للتخلص نهائيا من رائحة الطعام عن الشعر

لا بدّ من أنك عانيت يوماً من رائحة الطعام أو الدخان العالقة على فروة رأسك، فهي تسبب فعلاً الإحراج لاسيما إن كنت قد غسلت شعرك وجهّزته بتسريحة مثالية تبرز أناقتك خارج المنزل. وبما أن ياسمينة تهتم دائماً بإطلالة المرأة العربية المكتملة، لذلك اختارت لك أسرع وأفضل الحلول التي تخلّصك من هذه المشكلة وتعيد اليك الثقة المطلقة للإنطلاق إلى أينما أردت بإطلالة مكتملة ورائحة مفعمة بالحيوية.

ias

إستعيني إذاً بـ:

-هواء مجفف الشعر: لا تفقدي الأمل في حال علقت بعض الروائح المزعجة على شعرك، بل استعيني فوراً بمجفف الشعر واختاري الهواء البارد الذي يخلصك نهائيا من الرائحة، فهو يعمل على تفتيح مسام بشرة الرأس وتهويتها، لتستعيدي من جديد كمال إطلالتك.

صور نجمات فاتنات في أسوأ تسريحات شعر على الإطلاق

شامبو جاف: يمكنك الإستعانة بالشامبو الجاف الذّي يعد مثالياً للتخلص من الرائحة المزعجة. اعتمديه على الشعر وغطي رأسك بعدها بقطعة من النايلون أو القماش. بعد 10 دقائق، أسدلي شعرك ودلّكي فروة رأسك بأصابعك لمدة دقيقة. ستستعيدين فوراً رائحته الجميلة وتنطلقي بثقة.

عطرك المفضل: إستعيني بعطرك المفضل للتخلصن من الرائحة العالقة على شعرك. يكفي أن تعتمديها عليه من جميع الجهات، وتنتقلي الى تهوية الشعيرات بيديك ذهاباً وإياباً. هذه الطريقة فعالة وستخصلك نهائياً من الرائحة.

تسريحة الكعكة: في حال كنت خارج المنزل، ولا تستطيعين تطبيق الحلول المقترحة أعلاه، يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة العصرية، التي توضّب خصلات الشعر جيداً نحو الداخل، والإنتظار الى حين العودة الى المنزل حيث تتخلصين نهائياً من الرائحة.

وأخيراً، لا تنسي تغيير ملابسك أيضاً، فهي قابلة لأن تمتص الرّائحة أكثر من الشعر يمرتين.

إقرأي المزيد: صور نجمات بقين جميلات رغم فقدان الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية