خبر هام: الحذاء الرياضيّ الأبيض لم يعد لوحده موضة فأيّ حذاء يبرز في صيف 2017؟

من المعروف أنّ الحذاء الرياضيّ موضة مستمرّة حتى هذا الصيف في عالم الموضة تماماً كأحذية الـ Espadrilles التي تأتي بكعبٍ من القشّ والتي برزت منذ مواسم في عالم الموضة والتي باتت قطعة أساسيّة لا تغيب عن عالم الموضة.

ias

ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ موضة صيف 2017 هي مزيج بين الصيحتين وأنّ اسمها Sneakerdrilles فهل ترتدينها؟

في الحقيقة إنّ حذاء هذا الموسم هو رياضيّ بامتياز ولكن مع نعلٍ من القشّ وهذا الحذاء يمكن تنسيقه بطرقٍ مختلفة إذ يمكن اعتماده مع الإطلالة التي تعكس أسلوب الـ Vintage والتي تأتي منسّقة مع الجينز بقصّة واسعة فقط على الكاحل Flare ومع التوبات القصيرة Crop Top أو المزيّنة بالكشاكش على الأكمام أو بأكمام طويلة.
كما يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع جينز الوالدة (ارتدي في صيف 2014 جينز والدتك!) الذي ترتدينه مع الـ Tshirt التي تضعينها تحته طبعاً حيث تزيّنين الخصر بحزامٍ رفيع مثلاً أو يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع سروال الـ Culotte ولكن بشقّين على الساقين.

ومن الطرق التي يمكنكِ تنسيق حذاء الـ Sneakerdrille (ستتفاجأين بشكل الحذاء الرياضي الرائج هذا الموسم) أيضاً أن ترتديه مع التنورة القصيرة وتحديداً التي تأتي مزيّنة بأزرارٍ كبيرة وظاهرة ومن الأمام وبقصّة الـ A Line مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Bandeau ويمكنكِ اعتماد الأسلوب البوهيميّ مع هذه الأحذية أيضاً لا سيّما أنها تعكس هذا الستايل بدورها فلا تتردّدي في تنسيقها مع الفساتين البوهيميّة الطويلة التي تأتي مطبّعة أو برباط رفيع أو ياقة الهالتر.

كذلك، يمكنكِ اعتماد هذه الأحذية مع الفساتين بأسلوب اللانجري التي تأتي حريريّة وبرباط رفيع أكانت طويلة أو قصيرة ويمكنكِ أن ترتدي فوقها سترات الدنيم أي الجينز التي تختارينها بقصّة واسعة أو التي ترتدينها منسدلة على الأكتاف أي بقصّة الـ Off Shoulders.

ولكن وفي المقابل، هناك بعض الصيحات التي لا تليق بهذا الحذاء إذ لا يمكن تنسيقه مع الإطلالة التي تعكس أسلوب الـ Lady Like والتي تأتي منسّقة مع التنورة الرسمية مثلاً أو مع التنورة ذات الطول المتوسّط أو حتى الفستان الرسمي ولكن يمكنكِ اعتماده مع البدلة الرسمية مثلاً أو السروال الرسمي المنسّق مع الـ T Shirt أو أيّ إطلالة تعكس أسلوب المرأة الرجل ولكن فقط إحرصي حينها على اختياره بألوانٍ أساسيّة أو من دون نقشات أو رسومات كي يعكس بدوره أسلوب الـ Minimalist.

إقرأي المزيد: أحذية Chanel الـ Espadrille موضة الموسم بامتياز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية