بمجرد ان تتعرفي على ارواج ان واي اكس وخصائصها لن تتركيها

خصائص ارواج ان واي اكس

الارواج بالنسبة الى المرأة موضة بحدّ ذاتها مستقلّة بعض الشيء عن المكياج، فهي تختارها بدقّة تامة، لما لها من تأثير كبير على اطلالتها والجاذبية التي تسعى الى اظهارها، اضافة الى حرصها على وضع ارواج غير مضرّة للشفاه ولا تسبب اي حساسيّة، وتكون في ان معاً وسيلة لاظهار مفاتنها وانوثتها وجمالها وتغذية شفتيها بأرواج من ماركات عالمية مكوّنة من مواد تسمح بتغذية الشفاه ومنحهما اللمعان المطلوب، وتواجه التشقّقات والجفاف التي تواجه احياناً الشفتين خصوصاً في فصل الربيع.

ias

وفي هذا المقال، ستعرّفك ياسمينة على ماكياج الشفاه واحدى ابرز الارواج التي اشتهرت بفوائدها الجماليّة ومنافعها الكثيرة، الا وهي أرواج ان واي اكس NYX التي تقدّم دائماً أرواج تناسب كلّ الشخصيّات وانواع البشرة والاذواق كافةً، وتطرح الوان مختلفة منها عصرية، منها جذّابة، واخرى مثيرة، وهناك الناعمة والبسيطة، اي انها لم تستثنِ اي سيّدة.

من ابرز الفوائد الموجودة في أرواج ان واي اكس NYX، أنّها تدوم طويلاً، ولا تزول بسهولة سواء بسبب الطقس والرطوبة، أو أثناء تناول الطعام، او حتى في الماء، فهي قويّة على الشفاه وتبقى بلونها الجذّاب واللافت. اضافة الى ذلك، تميّزت أرواج ان واي اكس NYX بأنها تحتوي على فيتامينات ومواد مغذّية للشفاه وتمنحهما اللمعان الطبيعي والجميل والنضارة، كما انها طرحت انواع ارواج تساهم في تكبير الشفاه لاطلالة جذّابة. كما انها تشتهر بتركيبتها الكريميّة التي يسهل تطبيقها على الشفاه.

ومن خصائص أرواج ان واي اكس NYX، أنّها طرحت الوان مختلفة بأنواع وتدرجات عدّة، فهناك المات الخفيف، وهناك الارواج الثابتة، وملمّع الشفاه، وقلم الحمرة الذي يرسم اجمل شفتين، وألوان عصريّة، قويّة، داكنة، جذّابة، وغيرها الكثير من الالوان التي ترضي جميع الاذواق.

اقرأي المزيد: ما العلاقة التي تجمع فرشاة الأسنان وأحمر الشفاه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية