انعمي باطلالة مشرقة مع ماسك للوجه بالزبادى

يعتبر الزبادي من أكثر المواد فعالية على بشرتك ويمنحها الإشراقة والنضارة التي تحتاجين إليها حتى تظهري بأجمل وأحلى إطلالة. وإضافة بعض المواد إلى الزبادي قد تجعل من نتائجه أكثر فعالية وتمنحك نتائج مميزة.

ias

لذلك، اختارت لك "ياسمينة" هذه المجموعة من الخلطات لصنع ماسك للوجه بالزبادي.

1- ماسك الزبادي والليمون: يعمل هذا الماسك على تقشير البشرة. لتحضيره  قومي بمزج ثلاث ملاعق من الزبادي مع ملعقتين من عصير الليمون، ثم قومي بتطبيق الماسك على وجهك واتركيه حتى يجف. ثم بواسطة يديك قومي بفرك وجهك لازالة الماسك عنه ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- ماسك الزبادي وزيت اللوز: يعمل هذا الماسك على ترطيب البشرة. لتحضيره قومي بمزج 3 ملاعق من الزبادي مع ملعقتين من زيت اللوز، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرّري العملية كل أسبوع ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

3- ماسك الزبادي وماء الورد: يعمل هذا الماسك على تنظيف البشرة بفضل قدرته على التغلغل في المسام وإزالة السموم منها. لتحضير هذا الماسك، امزجي ملعقة من الزبادي مع 3 ملاعق من ماء الورد وطبّقيه على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة من بعدها اغسليه بالماء الدافئ ولاحظي النضارة التي سيضفيها على وجهك.

4- ماسك الزبادي والعسل: يعتبر هذا الماسك من أفضل الأنواع كونه يمتلك القدرة على تغذية بشرتك وجعلها تشع جمالاً ونضارة. لتحضيره، قومي بمزج 3 ملاعق من الزبادي مع ملعقتين من العسل وطبّقيه على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة من بعدها أشطفيه بالماء الدافئ. كرّري هذا الماسك كل أسبوع، وهو مناسب لكل أنواع البشرة.

إذا، جرّبي هذه الخلطات للوجه بالزبادي وشاركينا رأيك بالنتائج الفعّالة التي ستحصلين عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية