كيف بدت إطلالات النجمات هذا الأسبوع؟

أسبوع بعد أسبوع تطلّ النجمات العالميات بإطلالة جميلة منها ما يعجب الجمهور ومنها ما يحظى بالكثير من الإنتقادات، لذلك تابعي مع ياسمينة أجمل الإطلالات الجمالية التي حصدها هذا الأسبوع لاسيما بعد حفل جوائز الموسيقى الأميركية واستوحي منها ما يعجبك ويناسبك لتظهري دائماً بأرقي وأبهى حللك.

ias

بيونسي في إطلالة راقية: إن كنت من محبّات الإطلالات الراقية والعصرية، استوحي من بيونسي هذا الماكياج الميتاليكي الذي يعد من آخر صيحات الموضة، طبّقت بيونسي ماكياج العيون السموكي بظلال ميتاليكي زيتي لتظهر كعادتها بإطلالة أنيقة وعصرية تحاكي عالم الجمال من أبوابه الواسعة. أمّا للشعر فاعتمدت التسريحة المموجة ما منحها لوكاً مفعماً بالأناقة والجمال.

جيسيكا ألبا في إطلالة كلاسيكية ناعمة: في هذه الإطلالة إختارت النجمة جيسيكا ألبا الظهور بـ "لوك" راقي يتميّز بماكياج الوجه الناعم الذي تألّف من الأيلاينر والماسكارا مع تغطية كريم الأساس بشكل خفيف. واللافت تسريحة شعرها المموج بالفرق الجانبي الذي يكشف من جهة عن أذنها ما يمنحها إطلالة مفعمة بالرّقة والجمال.

ديمي لوفاتو في إطلالة عصرية راقية: اختارت ديمي هذا الأسبوع إطلالة رائعة تجمع بين "ستايل" الأربعينات والتسعينات في ماكياجها وشعرها. فقد طبّقت ماكياج السموكي الرمادي الجذّاب وأحمر الشفاه الـ Ombre باللون الأحمر العنابي الداكن واعتمدت تسريحة الريترو بالشعر القصير ما ميّزها ومنحها إطلالة متألقة.

سيلينا غوميز في إطلالة جذّابة وعصرية: ولأن اللون العنابي من آخر صيحات الموضة اختارت غوميز هذه الإطلالة العصرية وطبّقت ماكياج العيون بظلال عنابي ساحر مع رموش كثيفة لنظرة دراماتيكية جذّابة. واللافت اعتماد رسمة الحواجب الكثيفة التي تعد من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم. أما شعرها فتركته منسدلاً على أكتافها ما أعطاها جاذبية لا حدود لها لاسيما أنه يتميّز بلونه الأسود الداكن الذي يبرز جمال وجهها وجاذبيته. 

ليدي غاغا في إطلالة كلاسيكية كما لم تعوّدنا: في حفل Fashion British Awards 2015 حضرت ليدي غاغا بإطلالة كلاسيكية راقية كما لم نراها من قبل كثيراً، واللافت أنها صبّقت تسريحة كلاسيكية مرفوعة تبرز جمال وجهها بشكل راق. أما الماكياج فقد منحته لمسة عصريّة من خلال تطبيق الغليتر بالحبوب الكبيرة كظلال عيون وهو الذّي يعد أخيراً من آخر صيحات الموضة.

إقرئي المزيد: عادات صباحية سيئة للعناية بالبشرة عليك التخلص منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية