أتقني طريقة عمل المكياج خفيف لوجهك

طريقة عمل المكياج خفيف لوجهك

هل تريدين معرفة كيفية تطبيق المكياج الخفيف لكي تحصلي على اطلالة ساحرة؟ تابعي هذه الخطوات مع ياسمينة وتعلّمي كيفية تطبيقها لمكياج ناعم وخلاب.

ias

كخطوة أولى، يجب تطبيق مكياج الوجه على وجه نظيف وناعم وخالٍ من الاوساخ لذلك قومي بغسله وطبّقي بعدها كريمًا مرطبًا لكي تترطّب بشرتك بالكامل. انتظري حتى يجف الكريم لكي تنتقلي الى تطبيق الفاونديشن.

طبّقي الفاونديشن على بشرتك بلونها الداكن الذي هو أغمق من لون بشرتك بدرجة أو اثنتين. تمنحك الفاونديشن تغطية كاملة ومثالية لمكياجك لكي يكون جذابًا. يمكنك أن تضعيها على وجهك بواسطة الاصبع ثم امرغيها بواسطة اسفنجة المكياج التي يجب أن تكون رطبة أو يمكنك أن تستخدمي ريشة المكياج الكثيفة.

من ثم، طبّقي الكونسيلر الخافي للعيوب والبثور والهالات السوداء وكل الشوائب على وجهك. طبقيه تحت العينين بشكل مثلث مقلوب وعلى نصف الجبين ولاسيما على الذقن لكي يعطي اضاءة لهذه المناطق الجميلة في الوجه.

ثم استخدمي كونسيلر أو كريم أساس بلون داكن كلون البني لكي تنحفي أنفك اذا كان عريضًا ولكي تحدّدي به الوجنتين والذقن.

أمامك لونان لظلال العينين، الاول هو لون الابيض المات والثاني هو اللون الوردي المات. طبّقي اللون الابيض على الجفن المتحرك للعين ولاسيما على العظمة تحت الحاجب من خلال فرشاة مكياج رفيعة. يمكنك أن تضيفي من حدّته على الزوايا الداخلية للعينين لكي يعطيهما لمعانًا. ثم طبّقي اللون الوردي الفاتح بشكل على الزوايا الخارجية للعينين ثم طبّقي القليل منه على زوايا الجفن الثابت.

استخدمي القلم الاسود لرسم الايلاينر الاسود، طبّقيه بشكل خط رفيع جدًا موازٍ لخط الرموش. لا تقومي بمدّه بل اتركيه عند الزوايا الخارحية للعين.

طبّقي الماسكرا على رموشك واستخدمي ماسكرا سوداء وقوية لكي تكثّف الرموش ها. لا جيدًا وتطوّلها. لا تستخدمي الرموش المستعارة لهذا المكياج لانه خفيف.

استخدمي البلاشر باللون البني الفاتح وطبّقيه على خديك بدءًا من الاذن وصولاً الى منتصف الخد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية