علامة Loewe تفتتح متجرها الجديد في دبيّ L'appartement LOEWE

من العلامات التجارية التي تلفت أنظارنا دائماً من خلال ما تقدّمه من تصاميم مميّزة وعروض أزياء مبتكرة، علامة لويفي Loewe التي ومنذ ترأس منصب مديرها الإبداعي، المصمّم جوناثن أندرسون وهي على لائحة الماركات التي تقدّم أجمل التصاميم بالنسبة إلينا.

ias

وها هي هذه العلامة تتوسّع أكثر وأكثر في منطقة الشرق الأوسط حيث باتت تتهافت عليها عاشقات الموضة في عالمنا العربي، ما جعل هذه العلامة تسعى إلى افتتاح متجراً مميّزاً لها في دبي.

وفي العشرين من شهر أوكتوبر الحالي، أعلنت دار لويفي عن افتتاح متجرها L’appartement LOEWE في دبي وتحديداً في منطقة D3 البناية رقم ستة ويأتي افتتاح هذا المتجر بالتزامن مع حدوث أهم مناسبة خاصة بالموضة في العالم العربي والتي تتمثّل بعروض أزياء فاشن فوروورد.

وبالعودة إلى الحديث عن هذا المتجر المميّز والذي يمكنكِ التعرّف عليه من خلال تصفّح الصور أعلاه، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المتجر هذا يعكس مفهوم الدار وروحه وما يعرف بـ DNA علامة لويفي أو ما تتميّز به هذه العلامة.
ويضمّ هذا المتجر الأزياء الجاهزة إلى جانب الأكسسوارات من أحذية وحقائب لا سيما أنّ هذه الأخيرة باتت تعتبر من خيار عاشقات الموضة الأوّل فقد رأينا العديد من حقائب لويفي وتحديداً حقائب الـ Puzzle ترافق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في أسابيع الموضة العالمية وفي شوارع الموضة.

أما الخطوة الجديدة التي تقدّمها علامة لويفي في هذا المتجر والتي ستميّز هذا المتجر عن متاجر دور الأزياء الأخرى، فهو أنّ خدمة التسوّق داخله ستكون متوفّرة فقط بحسب المواعيد.
وفي هذا المتجر، ستجدين أزياء مجموعة شتاء 2016 (اكتشفي مجموعة لويفي لشتاء 2016) وأكسسواراتها كما ستكونين مع فرصة اكتشاف العديد من اللوحات الفنية الموقّعة من فنانين محليين، تمّ اختيارها من قبل المصمّم والمدير الإبداعي للعلامة نفسه، جوناثن أندرسون وذلك من غاليري Ayyam الذي يضمّ مجموعة كبيرة من اللوحات الفنية.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة لويفي لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية