فان كليف أند آربلز تعيد إحياء الطبيعة في واجهات متاجرها في دبيّ

واجهة متجر فان كليف اند اربلز في دبي

لطالما تفاجئنا علامة فان كليف أند آربلز بتصاميم مميّزة وبأخبار ملفتة وها هي اليوم تختار الطبيعة عنواناً لنوافذ أو واجهات متاجرها في دبيّ.

ias
الرسم الذي يعتبر مصدر وحي واجهة متجر فان كليف اند اربلز

اختارت علامة فان كليف أند آربلز (اكتشفي اجدد ابداعات فان كليف اند اربلز) العريقة أن تتعاون مع الشيخة وفاء بنت حشر آل مكتوم  من أجل تصميم واجهات متاجرها في دبي وتحديداً في دبي مول بمناسبة عيد الأضحى المبارك. إنّ الشيخة وفاء بنت حشر آل مكتوم اختارت أن تجسّد الطبيعة على نوافد متجر فان كليف أند آربلز في دبي مول حيث سيطرت الفراشات والأزهار على الواجهات التي بدت قصّة من الخيال الراقي والجميل.

مصدر وحي واجهة متجر فان كليف اند اربلز

في هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الشيخة وفاء بنت حشر آل مكتوم تشتهر بخبرتها الواسعة في مجال الفن والتصميم وذلك من خلال عملها في فن دزاين كمؤسّسة لها.

بالعودة إلى فكرة ديكور النوافد، اختارت الشيخة وفاء أن تجسّد تحديداً زهرة اللوتس التي تعتبر إحدى رموز الجمال والنقاء، هذه الزهرة التي تجسّد أيضاً، لدى علامة فان كليف (اكتشفي مجموعة بيرليه من فان كليف)، العالم المتناغم والتي تعتبرها العديد من الثقافات حول العالم رمزاً للتذكير بأنّ المثابرة والقوة الداخلية يقودان إلى الجمال.

الشيخة وفاء بنت حشر آل مكتوم تصمم واجهة متجر فان كليف اند اربلز

> أستمد إلهامي من البيئة المحيطة بمدينتي، وما هو مخفيّ تحت السطح" ذلك ما تقوله الشيخة وفاء بنت حشر آل مكتوم، وتتابع مضيفة : " في تصميم هذا العرض يظهر الطابع الخاص بي من خلال الأنماط المتكرّرة التي تتشابك وتتداخل مع واحد من أنقى أشكال سحر الطبيعة، إنها زهرة اللوتس".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية