كواليس ماكياج ديور خلال أسبوع الموضة في باريس لصيف 2015

ياسمينة التي توجهّت إلى أسبوع الموضة في باريس، وكانت من أوائل المواقع العربيّة التي نقلت إليك تفاصيل عروضه، وسلّطت الضوء على أبرز وأحدث صيحات الشعر والماكياج والأزياء فيه، تدخلك اليوم إلى ما خلف الستارة، وتحديداً إلى كواليس عرض ديور خلال الأسبوع الباريسي، فما الذي ستجدينه في الداخل؟

ias

"أردت ابتكار إطلالة ماكياج"مضيء"، استناداً إلى فكرة الشفافية والرقة، بالتناغم مع درجات الألوان في مجموعة RafSimons، فإن جمالها الرقيق مع القليل من الإثارة الخفية" بهذه الكلمات وصف المدير الإبداعي لقسم الماكياج Peter Philips إطلالة ماكياج العرض الباريسي للصيف المقبل، وقد تمّ التركيز بقوّة على استخدام مجموعة راقية من ظلال اللون الزهري، معتبراً الإطلالة بمثابة مرآة للديكور الشاعري الذي ابتكر مع حديقة الأزهار وجدرانه. (الأنوثة تسيطر على أزياء ديور لصيف 2016).

في شرح بيتر لتفاصيل الماكياج، أخبر عن استعمال كريم الأساس Diorskin Star على البشرة من أجل تغطية مضيئة مضيفاً اللمعان Diorskin Nude رقم 001 الزهري من مجموعة Glowing Gardens Glowing Pink pallete. واختار Diorblush Glowing Gardens Floral Pink لإطلالة تفيض بالرقّة. للعينين، استخدم بيتر اللون الزهري رقم 451  وسط لوحة ألوان Glowing Gardens palette، واضعاً إيّاه في شكل خفيف مع كمية ضئيلة من اللون على جفن العين العلوي، كما قام بمزج اللون وصولاً إلى نتوء العينين العلوي، ثمّ انتقل إلى محدّد العينين بلون الرمادي المائل إلى الزهري على الرمش باستخدام Diorshow Colour and Contour n757 Orchid، واكتفى بقلب الرموش وتلوين الحواجب باستخدام قلم الحواجب Poudre Sourcil وتحديدها بـ Diorshow Brow Styler.

تمّ ترطيب الشفاه باستخدام Dior Addict Lip Glow Pommade رقم 001، ثمّ حددّت بـ  Dior Addict Lipstick n266 Delight، ذي اللون الزهري اللامع ليضيف إشراقة طبيعية جميلة. أما الأظافر فاستخدمت فيها ألوان Dior Vernis المشعّة مثل الأصفر. (إطلالة مميّزة لريهانا وسط جدران أزهار اللافندر في عرض ديور لصيف 2016).

من الماكياج إلى الشعر الذي تمّ جمعه بأنامل مصفّف الشعر Guido Plaua في المنتصف على شكل ذيل حصان منخفض، كما تم لف أقسام من الشعر في الخلف على الجانبين وقد أحاطت بالوجنتين والوجه، مع إضافة لمسة من الرقي باستخدام رباطة جدلت في شكل أنيق مع خصلات الشعر.

إقرئي المزيد: أبرز صيحات الشعر والماكياج من أسبوع الموضة في باريس لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية