كيف يمكن لنجمات بعمر متوسط أن يبدين أصغر سناً؟

كيف يمكن لنجمات بعمر متوسط أن يبدين أصغر سناً؟

مَن مِن النساء لا تطمح بالتألق ببشرة شابة ومشرقة حتى ما بعد العمر المتوسط؟ وكيف لا ونحن نشاهد أجمل النجمات العالميات اللواتي قد تخطين سن الأربعين وهن يحافظن على إطلالة شابة ومشرقة لا شائبة فيها. الأمر الذي يوقعك فعلاً في حيرة من أمرك هو يقينك بأنهن يلجأن الى عمليات التجميل، لكن في المقابل يتمتعن بإطلالة طبيعية لا تمتّ الى المصطنعة بصلة! من هنا، لا بد أن تتعرفي مع ياسمينة على هؤلاء النجمات واكتشاف السر الذي يخبئنه!

ias

عندما تدخل المرأة المرحلة الثلاثينية يكتمل جمالها ليصل الى ذروته، لكن في المقابل يبطأ عمل خلايا البشرة لتبدأ التجاعيد بالظهور تدريجياً ما بعد هذا السّن بالذات، فتبلغ الأربعين وهي تعاني من نقص في الكولاجين ما يؤدي إلى ظهور بعض التجاعيد التي تفسد الإطلالة الشابة . ولكن مع النجمات العالميات حديثٌ مختلف محوره "الفيلر"!

كافحي شيخوخة البشرة بدءاً من مرحلة العشرين!

كيف يمكن لنجمات بعمر متوسط أن يبدين أصغر سناً؟

نلاحظ في صور الممثلة العالمية جوليا روبرتس التي تبلغ من العمر 49 عاما أنّها لا تزال تتمتع ببشرة شابة ومشرقة خالية من التجاعيد، والأهم من ذلك أنها تحافظ في الوقت عينه على إطلالة طبيعية، فتظنّين أن العمر قد أخذ استراحة عندها منذ 20 سنة وأبى أن يتقدم.

كيف يمكن لنجمات بعمر متوسط أن يبدين أصغر سناً؟

ولا يختلف الأمر أيضاً مع الممثلة سلمى حايك، التيلا تزال تحافظ على وجه مشرق وناعم خال من التجاعيد رغم بلوغها سنّ الخمسين، وهيتتمتع بإطلالة ثلاثينية مفعمة بالجاذبية حتّى اليوم.ولا يختلف الأمر أيضاً مع الممثلة سلمى حايك، التيلا تزال تحافظ على وجه مشرق وناعم خال من التجاعيد رغم بلوغها سنّ الخمسين، وهيتتمتع بإطلالة ثلاثينية مفعمة بالجاذبية حتّى اليوم.

كيف يمكن لنجمات بعمر متوسط أن يبدين أصغر سناً؟

أما الممثلة الشقراء جينيفر أنيستون، التي اشتهرت بجمالها المشرق والمفعم بالحيوية الذي لا يظهر أبداً أنّها أتمّت عامها السابع والأربعين. عند البحث في أسرار النجمات الثلاث نكتشف أنهنّ مؤيدات للفيلر، ويجدن في هذه الحقن طريقة تزيل التجاعيد وتخفي آثار السنين، وتحافظ على طبيعتهنّ في الوقت عينه، و حقن الفيلر تحتوي حمض الهيالورونيك الموجود في الجلد طبيعياً والمصمم للحفاظ على نسبة المياه في البشرة ودعم الكولاجين الطّبيعي في الوجه، لذلك يحافظ على إطلالة شابة لوقت طويل.

وجوههن الشابة تشجّعك على اعتماد طريقتهنّ في الحفاظ على كل هذا التألق رغم السنين، فماذا تنتظرين؟

إقرأي المزيد: لماذا النساء العربيّات يعشقن فيلر الوجه أو الـ Dermal Fillers؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية