مجموعة Nutcraker Sweet من MAC لتبدأي حكاية جمالك

ها هي حكاية الجمال في عطلة عيد 2016 تفتح أولى صفحاتها مع مجموعة Nutcraker Sweet من MACفاستفيدي منها لاسيما وأن فصولها تطال مختلف الشّخصيات ، فهي تضم قليلاً من الجنون، وقليلاً من الشقاوة المندفعة بحس الدعابة. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على هذه المجموعة من Mac التي تناسب عطلة العيد وتحرري بها من جميع القيود لتنطلقي الى عالم من الألعاب يعبّر عنك ويليق بك!

ias

أما فصول هذه الحكاية فتتألّف من:

-حقيبة Nutcracker Sweet Red Lip تحتوي مجموعة أحمر شفاه باللون الأحمر ذات تدرجات مميزة وعصرية، تتراوح ما بين أحمر مزرق مركز وأحمر كريمي مشرق.

-حقيبة Nutcracker Sweet Nude Lip، تحتوي مجموعة من أحمر الشذفاه التي تتراوح ألولنها ما بين الزّهري والبنفسجي والموف الداكن.

-حقيبة Nutcracker Sweet Peach Face Compact، هي مجموعة مميزة من بودرة الوجه يتراوح لون تركيبتها ما بين الوردي اللؤلئي والزّهري الدافئ.

-حقيبة Nutcracker Sweet Copper Face Compact، تألّقي بأحمر الخدود الذّي يناسب جميع ألوان البشرة لاسيما وأن المجموعة تتألف من لون ذهبي فاتح بتركيبة براقة، ولون دراقي بتركيبة دافئة.

-حقيبة Nutcracker Sweet Red Retro Matte Kit ، لمحبات تركيبة أحمر الشفاه الماتية اليك هذه المجموعة التي تتألّف لون الأحمر المزرق العصري ولون الأحمر الناري الكلاسيكي ويرافقهما مستحضر الماسكارا المميز من ماك Upward Lash Mascara بتركيبته السّوداء.

-حقيبة Nutcracker Sweet Pink Retro Matte Kit، لعاشقات اللون الزهري لا بدّ أن تحصلي على هذه الحقيبة التي تحتوي أحمر شفاه ماتي بلون وردي دافئ، وآخر بلون وردي مركّز ناهيك عن الماسكارا السّوداء المميزة من ماك Upward Lash Mascara.

-حقيبة Nutcracker Sweet Pink Lipstick Kit تحتوي مجموعة من أحمر الشّفاه وتتراوح ألوان مستحضراتها ما بين الزّهري والفوشيا والأرجواني .

-حقيبة Nutcracker Sweet Essential Brush Kit التي تحتوي أجود أنواع فراشي الماكياج منها الـ 167 Face Blender Brush والـ 217 Blending Brush والـ 266 Small Angle Brush.

-حقيبة Nutcracker Sweet Mineralize Brush Kit تحتوي فراشي ماكياج لتطبيق ماكياج مكتمل ودقيق ، وتتالف من 188 Small Duo Fibre Brush، 159 Duo Fibre Blush Brush ، 287 Duo Fibre Eye Shadow Brush ، 283 Duo Fibre Small Eye Shadow، 286 Duo Fibre Tapered Blending Brush.

-حقيبة Nutcracker Sweet Basic Brush Kit تحتوي فراش أساسية لتطبيق ماكياج يومي أي لاعتماد الأيلاينر وكريم الأساس وأحمر الخدود والبودرة وأحمر الشفاه.

-حقيبة Nutcracker Sweet Contour Brush Kit تحتوي مجموعة فراشي الماكياج المخصصة لاعتماد تقنية الكونتورينغ وتتألف من، Large Angled Contour Brush، 193 Angled Foundation Brush، 221 Mini Tapered Blending Brush، 212 Flat Definer Brush، 204 Lash Brush.

-حقيبة Nutcracker Sweet Plum Eye، تتألف من مجموعة ظلال عيون مميزة تتراوح ألوانها ما بين البنفسجي غير اللامع والزهري المركز وتحتوي ماسكارا سوداء مثالية لجميع أنواع الرموش.

-حقيبة Nutcracker Sweet Smokey Eye، مجموعة ظلال عيون بألوان مميزة تتراوح ما بين الأزرق الداكن والأسود الغرافيكي الغني والرّمادي إضافة الى الماسكارا.

-حقيبة Nutcracker Sweet Viva Glam Lip Compact، تحتوي مجموعة أحمر شفاه بألوان ساحرة تتراوح ما بين الأحمر المزرق والبيج والخوخي.

-حقيبة Nutcracker Sweet Red Lip Gloss Kit، تحتوي مجموعة أحمر شفاه، تتراوح ألوانها ما بين الوردي والكرزي والتوتي والدراقي.

يُذكر أن هذه المجموعات متوفّرة بدءاً من نوفمبر2016 في جميع محلات ماك
-حقيبة Nutcracker Sweet Warm Eye Compact، وتتألف من مجموعة ظلال عيون تتراوح ألوانها ما بين البني الداكن والبني المعدني والأسود، والزّيتوني والذهبي والبيج البراق والذهبي الكلاسيكي، والفضي الدافئ والبلاتيني والبيج الفضي. وترافق هذه المجموعة فرشاة ظلال عيون مثالية.

-حقيبة Nutcracker Sweet Cool Eye Compact، وتتألف من مجموعة ظلال عيون مميزة تتراوح ألوانها ما بين الوردي والتوتي والخوخي والموف والأرجواني والأخضر المزرق واللّيلكي. وترافق هذه المجموعة فرشاة مثالية لتطبيق ظلال العيون وهي 214/213 Dual-Ended Brush.

-حقيبة Nutcracker Sweet Smokey Eye Compact تتالف من مجموعة ظلال عيون بألوان ترابية وترافقها فرشاة ماكياج مثالية 214/213 Dual-Ended Brush لتتحكمي بتطبيق اللون كما تريدين.

-حقيبة Nutcracker Sweet Bronze Pigments and Glitter Kit، تتألف من مجموعة ظلال عيون بألوان ترابية براقة.

-حقيبة Nutcracker Sweet Nude Lipstick Kit، تحتوي مجموة أحمر شفاه بألوان نيود تتراوح ما بين الزهري والوردي والوردي المزرق.

-حقيبة Nutcracker Sweet Plum Retro Matte Kit، تتألف من مجموعة أحمر شفاه تتراوح ألوانها ما بين الخوخي والعنابي وتتألف من تركيبة ماتية، يرافقها مستحضر ماسكارا سوداء.

-حقيبة Nutcracker Sweet Nude Patentpolish Kit ، وتتألف هذه الحقيبة من مجموعة طلاء أظافر تتراوح الوانها النيود ما بين التدرجات الفاتحة الطّبيعية والدافئة .

-حقيبة Magic Dust Eye Shadow، مجموعة من ظلال العيون المميزة التي تتراوح الوانها ما بين الوردي الفاتح والمرجاني البراق والوردي المركز والأرجواني والدراقي والأسود المذهّب.

-حقيبة Kohl Power Eye Pencil، وتتألف من مجموعة أقلام عيون رائعة تتراوح ألوانها ما بين الأسود والأرجواني والبرونزي اللامع والزهري والماجنتا.

-حقيبة Magic Dust Powder، تحتوي بودرة الوجه بلونين مميزين يتراوحان ما بين الوردي الناعم ذات التركيبة اللؤلئية والدراقي الوردي ذات التركيبة اللؤلئية الذهبية.

يذكر أن هذه المجموعات متوفرة بدءاً من ديسمبر 2016 في جميع محلات ماك. 
إقرأي المزيد: نجمات عربيات…كيف بدين من دون ماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية