مشكلة مزعجة تعاني منها كيت ميدلتون، وتخفيها عن أقرب الناس إليها!

مشكلة مزعجة تعاني منها كيت ميدلتون، وتخفيها عن أقرب الناس إليها!

تعتبر نسبة كبيرة من النساء أنّ كيت ميدلتون هي الأكثر حظاً، فهي التي دخلت قصر باكينغهام كزوجة لأحد أوسم الأمراء في العالم. ولكن في الواقع أنّ كيت هي إمرأة عادية تعاني من الكثير من المشاكل الجمالية المزعجة، التي تؤرقها وتسعى جاهدة إلى حلّها أو على الأقل إخفائها! 

ias

على رغم أنّ كيت لا تزال في سن يافعة، إلا أنّها من النساء اللواتي يعانين من مسألة الشيب، وخصوصاً عند أعلى العنق، هذا الشعر الأبيض يظهر بقوّة عندما تقوم كيت برفع شعرها، وإتباع تسريحات معينة، مثل الكعكة، وذيل الحصان وغيرها. بحكم مكانتها الإجتماعية، تضطر كيت لاتباع هذه التسريحات نظراً لما فيها من كلاسكية وأناقة، لتقع في فخ ظهور الشيب. في أحد اللقاءات عبّرت عن استيائها من هذا الأمر، ولكن ما باليد حيلة على حد تعبيرها، وما كان منها إلى أن لجأت إلى صبغ هذه الشعيرات الرمادية المزعجة.

كيت ميدلتون بالشعر الأبيض

كيت التي تحاول أن تظل في إطار الجمال الطبيعي لا تخفي أنّ الشعر الأبيض يمكن أن يشكل عقدة لها في السنوات المقبلة، ولا تحب كثيراً أن تظهر فيه في هذه السن، وقد تتصالح مع شكله عندما تصبح أكبر في العمر، أما اليوم فتفضّل أن تظل متنبهة لعدم ظهور الشيب في شعرها. والواقع أنّ الشيب ليس موجوداً فقط عند أعلى العنق، بل يبدو من خلال الصور أنه بدأ جدياً بغزو شعر الدوقة!

إقرئي المزيد: إعرفي هويّة المرأة التي كان الأمير ويليام سيتزوّجها بدلاُ من كيت ميدلتون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية