الشعر البنفسجي يزيّن إطلالات سارة الهاني في "ديو المشاهير"

حلّت الفنانة سارة الهاني ضيفة على برنامج ديو المشاهير في ثاني حلقات موسمه الثالث، ولفتت الأنظار إليها بإطلالات ثلاث متألّقة، سواء من ناحية الفساتين أو الماكياج والشعر. ويعدّ اعتمادها لموضة الشعر البنفسجي اختياراً موفّقاً وأنيقاً، خصوصاً أنّه اليوم من أكثر الصيحات جماهيرية في شتاء 2016.

ias

صيحة الشعر البنفسجي التي سبق وتحدثنا عنها في الآونة الأخيرة مع أجمل نجمات هوليوود، يبدو أنّها تلاقي الشعبيّة ذاتها مع نجماتنا العربيّات، وهذا ما ظهر جلياً مع سارة، ولعلّ هذا اللون الأنيق تناسب مع لون بشرتها وعينيها إلى حد كبير، هي التي كانت وفية للشعر الأسود الحالك الذي لطالما إعتبر بصمة جمالية تخصّها. خبير التجميل طه الذي يرافق في الآونة الأخيرة سارة الهاني من صالون منير، والمعروف باختيار عدد كبير من النجمات اللبنانيات له، كان خلف الماكياج المتقن التي ظهرت به في أحدث إطلالاتها، فقد تألّقت بماكياج عيون قوي، وبشرة متقن، وأحمر شفاه داكن، تنوعّت تدرّجاته بين البنفسجي والعنابي، من دون نسيان تصاميم روبير أبي نادر التي تمّمت الإطلالة، ولا نبالغ إذا صنّفنا هذه اللوكات الثلاث من الأجمل والأكثر عصريّة. (أسباب تشجّعك على تبني صيحة الشعر البنفسجي في شتاء 2016).

سارة الهاني التي تتمتّع بخامة صوت فريدة، خصّت ياسمينة بحديث قبيل مشاركتها في البرنامج، عبرّت فيه عن سعادتها باللوك الجديد، ووجدت فيه صيحة تليق بها، وتحوز الإعجاب، سواء من ناحية اللون أو القصّة، أما الماكياج، الذي تحبّه سارة قوياً في حفلاتها، في حين تعتمده ناعماً وبسيطاً جداً في حياتها العاديّة، أكّدت فيه أنها تشعر مع خبير التجميل طه، أنّها في أيد أمينة.

وسارة سبق لها أن ظهرت متألّقة أيضاً بأنامل خبير التجميل بسام فتوح منذ فترة ليست ببعيدة.

إقرئي المزيد: معنى اسم " ساره " لحاملاته !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية