اليك وصفات لتبييض اليدين بوقت قصير

وصفات لتبييض اليدين بوقت قصير

ان اليدين تتعرّض للاوساخ وللادوات الكيماوية، لانها الاكثر استعمالاً في الجسم. لذلك تلاحظين أن يديك باتت بلون الاسود وتتمتع ببقع سوداء اللون لا يمكنك أن تزيليها بسهولة. لذلك، إن الخلطات المنزلية هي الاكثر صحة وضمانة لك لكي تتأكدي من أن هذه الهالات يمكنك أن تزيليها بسهولة من دون أن تضرّك لانها تحتوي على مكوّنات صحية تستعملينها في أطباقك المنزلية. استفيدي من هذه الخلطات لليدين وطبّقيها فورًا لكي تحصلي على تبييض بشرة مميزة ولكي تحصلي على نعومة لا مثيل لها.

ias

خلطة الطحين وعصير الليمون: امزجي ملعقتين من الطحين مع أربع قطرات من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من الكركم. ضعي المزيج على يديك لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسليها وكرّري تطبيق هذه الخلطة كل يوم وستلاحظين الفرق أول يومين

خلطة اللبن الزبادي: أدهني القليل من اللبن الزبادي على يديك واتركيه لمدة 7 دقائق ثم تغسليه بالمياه الفاترة. يمكنك أن تضيفي الى اللبن بعضاً من قطرات عصير ليمون الحامض لمفعول أسرع.

خلطة عصير ليمون الحامض: أخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من الخيار. أدهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي اليدين بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً لمدة 15 يوماً.

خلطة البرتقال: قشّري حبة واحدة من البرتقال واهرسي قشرتها في الخلاّط الكهربائي ثم أضيفي عليها نصف كوب من الحليب. بعد ذلك، إدهني يديك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة واغسليها بالمياه الباردة عند الانتهاء.

خلطة الملح والليمون: امزجي ملعقتين صغيرتين من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ثم ضعي المزيج في وعاء يتّسع ليديك ثم ضعي يديك في الاناء وادعكيهما جيّداً. طبّقي هذه الخلطة كل يوم لمدة أسبوع وستلاحظين الفرق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية